العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

منتدى الأعمال البحريني البريطاني يعقد ورشة عمل عن الإدارة الفعالة

المنامة - منتدى الأعمال البريطاني 

تحديث: 12 مايو 2017

تعقد مجموعة الفعالية المؤسسية في منتدى الأعمال البحريني البريطاني يوم الأربعاء الموافق 5 ديسمبر/ كانون الأول ورشة عمل حول أدوات الإدارة الفعالة وخلق كادر وظيفي فعال ومنتج، وذلك بقاعة المرجان بمركز الخليج للمؤتمرات.

وستبين كل من رئيسة المجموعة جيل بوجيس ذات الاهتمام المشترك بالمنتدى ومؤسسة شركة "إنسايد تشاينج" للاستشارات، والمدير العام السابق للنادي الملكي للجولف سوزان ستيفنسون، كيف تستطيع الشركات أن تزيد إنتاجيتها من خلال رفع درجة مشاركة الموظفين في المؤسسة ووضع أهداف ونظم إدارية محددة.

وإلى ذلك قالت بوجيس: "سنستعرض أمام الحضور جملة من النتائج التي أبرزتها أحدث الإحصائيات عن هذا الموضوع المهم، والتي توضح كيف تنعكس المهارات القيادية على أداء المؤسسة سواء على فعالية بيئة العمل أو إنتاجية الموظفين، والكلفة الباهظة لتجاهل هذه الجوانب الأساسية".

وستوفر الورشة أيضاً فرصة للتعارف بين الحضور وتبادل الخبرات فيما بينهم حول تجاربهم التي حققت أهدافها المرجوة وأخرى لم تتكلل بالنجاح.

وستكون الورشة مجالية لأعضاء المنتدى، و5 دنانير فقط لغير الأعضاء. ويمكن الحجز أو الاستفسار عن طريق الاتصال على جيل بوجيس على (jill@insidechange.org).

يشار إلى أن منتدى الأعمال البحريني البريطاني يضم في عضويته أكثر من 460 شخصاً من رجال وسيدات الأعمال من شتى المجالات والتخصصات، وهو يهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية بين مملكة البحرين وبريطانيا من خلال تنظيم فعاليات توفر فرصاً للتعارف وتبادل الخبرات بين مجتمع الأعمال البحريني والبريطاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً