العدد 3741 - الإثنين 03 ديسمبر 2012م الموافق 19 محرم 1434هـ

عبداللطيف وعبدالجبار يقرران فسخ العقد مع الطليعة العماني

من المنتظر أن يقوم اللاعبان البحرينيان مهدي عبداللطيف ومهدي عبدالجبار بمخاطبة ناديهم الطليعة العماني بفسخ العقد رسمياً بسبب الظروف الصعبة التي يمرون فيها في الفترة الحالية بعد تخلف إدارة النادي العماني من دفع رواتب اللاعبين لأكثر من 4 أشهر، إذ قرر اللاعبان التحدث مع إدارة الطليعة وإبلاغهم برغبتهم بفسخ العقد والعودة إلى البحرين.

وتحدث مهدي عبداللطيف لـ «الوسط الرياضي» عن الظروف الصعبة التي يعيشونها مع النادي العماني، إذ قال: «سأتحدث بالنيابة عن نفسي وعن زميلي مهدي عبدالجبار، قررنا فسخ العقد لعدة أسباب أبرزها عدم حصولنا على الرواتب الشهرية المتفق عليها لأكثر من 4 أشهر، إضافة إلى أننا نعيش في سكن مع 3 محترفين آخرين، والشقة التي نعيش فيها تتكون من غرفتين فقط».

وأضاف «حصلنا على وعود كثيرة من مسئولي النادي، انتظرنا كثيراً ونحن حالياً نمر بأزمة صعبة جداً، لن نستمر مع النادي وسنتحدث مع الإدارة بشكل رسمي ولن نتراجع عن قرارنا إذا لم نحصل على رواتبنا المتأخرة»، وأشار عبداللطيف إلى أن الظروف الصعبة التي يمرون بها أدت إلى اتخاذهم هذا القرار، وقال: «قرارنا سليم، ليس لدينا خيار آخر، سنعود إلى البحرين».

ويقع فريق الطليعة العماني في المركز الثالث عشر (قبل الأخير) في ترتيب الدوري العماني برصيد 4 نقاط، إذ لعب 6 مباريات فاز في واحدة وتعادل في أخرى وخسر 4 لقاءات.

العدد 3741 - الإثنين 03 ديسمبر 2012م الموافق 19 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً