العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

النائب عيسى القاضي: البوابة الإلكترونية للنائب مشروع يستحق الإشادة

أشاد النائب عيسى القاضي بجهود الأمانة العامة لمجلس النواب والجاهزية التقنية العالية على إثر تدشين مشروع بوابة النائب والذي تم تفعيله مع بداية دور الانعقاد الثالث. حيث تم الانتقال من النظام الورقي إلى الإلكتروني لتحديث الجداول الأسبوعية للجلسات ولأعمال اللجان، ضمن نظام إلكتروني صُمِمَ ليتناسب مع احتياجات النواب.

وقد أشار النائب القاضي إلى أنه ومنذ بدأ تدشين بوابة النائب الإلكترونية أتجه مباشرة لاستخدامها واستعاض بذلك عن النظام الورقي. حيث بيّن أن اهتمامه باستخدام البوابة بسبب ما تتيحه من مميزات تسهل على النائب أداء عمله وتوفر المعلومات بشكل سريع وسهل الوصول. كما وقد أفاد النائب بحسب ما ورد من الأمانة العامة أن التكلفة الإجمالية لمشوع بوابة النائب بلغت 36 ألف دينار في حين أن الخسارة السنوية الإجمالية للنظام الورقي تبلغ 250 ألف دينار، مما يساهم في توفير المال العام للدولة.

الجدير بالذكر أن النظام الجديد يقدم الكثير من الخدمات للنائب كتحديث البيانات وتوفير جداول أعمال الجلسات واللجان والمحاضر والمضابط، ضمن منظومة إلكترونية توفر على المجلس الوقت والجهد وتقليص النفقات الورقية وأعمال الطباعة، سعياً لتحويل مجلس النواب البحريني إلى مجلس نواب إلكتروني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:43 ص

      زائر مستاء

      وجودكم بمحلس النواب لا داعي له فأنتم تأخذون الاموال بدون تعب بل لم تقدموا ما سعى للحصول عليه المواطن...

    • زائر 2 | 10:28 ص

      اسكت يا بعد روحي

      بصراحه البوابه الالكترونية مشروع خطير للدول المتقدمه ومهم للمواطن ، انت مفخرة الوطن انت انشودة المطر ، مسامحه الظاهر طلعت عن الموضوع يالله مركز مع الاغاني.....

    • زائر 1 | 6:50 ص

      والله خراطة

      بقول لك القلق يحلق لما يقلق

اقرأ ايضاً