العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ

منتخب السباحة يشارك في بطولة العالم للسباحة للمجرى القصير

مدينة عيسى – اتحاد السباحة 

09 ديسمبر 2012

يغادر البلاد صباح اليوم (الثلثاء) وفد منتخبنا الوطني للسباحة متوجهاً إلى اسطنبول بالجمهورية التركية للمشاركة في بطولة العالم 11 للمجرى القصير (25م) والتي ستقام هناك في الفترة من 12-16 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالعزيز عبدالله الصباغ ويضم كل من المدرب خالد احمد عبدالله والسياحيين عمر يوسف المالكي، خالد عبدالله علي بابا، فرحان صالح فرج، فرج صالح فرج، والسباحة سارة عبدالرحمن الفليج.

وتأتي مشاركة المنتخب بدعوة من الاتحاد الدولي للسباحة في ثاني مشاركة للمنتخب في بطولة المجرى القصير، إذ كانت المشاركة الأولى في البطولة العاشرة بدبي العام 2010.

وأكد الصباغ أن المنتخب الوطني يشارك في هذه البطولة التي سيشارك فيها نخبة من خيرة السباحين في العالم الأمر الذي سيعود بالشكل الايجابي على سباحينا من خلال اكتساب المزيد من الخبرة والمهارات الفنية التي ستعينهم في البطولات المقبلة مشيرا إلى أن الهدف الاسمي من وراء المشاركة في البطولة العالمية هو الاحتكاك وإكساب السباحين المزيد من الخبر جراء مشاركتهم ومتابعتهم لأبطال العالم.

وأضاف الصباغ إلى أن الاتحاد حريص على المشاركة في عدد من البطولات والأحداث الرياضية التي تعزز مكانة البحرين بالإضافة إلى إعطاء السباحين الفرصة للمشاركة في هذه البطولات التي دائما ما تزخر بالمستوى الفني المرتفع الأمر الذي سيشكل فائدة كبيرة لسباحينا من خلال زيادة منسوب الخبرة والمستوى الفني لديهم متمنيا كل التوفيق والنجاح للمنتخب في هذه المشاركة العالمية.

العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً