العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

«الصحة» تفوز بالمركز الأول في الأداء الحكومي المتميز

فازت وزارة الصحة بالمركز الأول في مختبر التنافسية الذي يشرف عليه مركز البحرين للتميز بعد مشاركة الوزارة بخمسة مشاريع، حيث تمكنت فرق التميز بوزارة الصحة من خلال المشاريع الأربعة الأولى رفع التوفر، ما انعكس إيجاباً على الكفاءة والجودة وارتفعت نسبة الإنتاجية في الخدمات التي قدمت خلال هذه المشاريع ذات القيمة المضافة، أما المشروع الخامس فمازال في مرحلة الدراسة والتطوير.

والمشاريع الخمسة التي تقدمت بها وزارة الصحة هي: خدمة التوفر للكشف المبكر لعوامل الاختطار للإصابة بالأمراض المزمنة، تعزيز شبكة حماية المستهلك من خلال التوفر للتفتيش لمحلات الأطعمة الجاهزة، التعامل مع الحالات الطارئة، وتوفير سرير للحالة الطارئة في الأجنحة، وأخيراً تقليل الاضطرابات النفسية في المجتمع البحريني. إلى ذلك، أكدت وزارة الصحة التزامها بضمان استدامة هذه المشاريع والتوسع فيها والبدء في استخدام منهجية التميز للخروج بمشاريع جديدة لترسيخ ثقافة التميز وبيئة الإبداع والارتقاء بالخدمات الصحية نحو العالمية.

العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:41 ص

      يعني صارت هالمشاريع لو بتصير

      مكتوب صارت اربعة مشاريع وباقي واحد بس على واقع الحياة ما صار شي المرضى في الطوارئ صعب يحصلون سرير والاضطرابات النفسية زادت بسبب الاحداث ومرضى السكري في ازدياد يعني اشلون

اقرأ ايضاً