العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

حياة بنت عبدالعزيز تشيد بإنجازات ومبادرات فاطمة بنت مبارك

بعد حصولها على وسام رئيس اللجنة الأولمبية الدولية

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

13 ديسمبر 2012

شاركت عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة باتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة في الاحتفالية الكبيرة التي اقيمت بقصر الامارات بابوظبي يوم امس الاول على شرف رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الحائزة على وسام رئيس اللجنة الاولمبية الدولية للعام 2012 .

وقد اعربت الشيخة حياة عن فخرها واعتزازها بالتواجد في هذه الاحتفالية الكبرى التي شهدت جمعا غفيرا من كبار القادة الرياضيين مشيدة بالمبادرات والانجازات العديدة التي تحسب للشيخة فاطمة بنت مبارك والتي تصب جميعها في صالح رياضة المرأة العربية وتطويرها مشيرة الى ما تقدمه اكاديمية فاطمة بنت مبارك من دورات وبرامج لتأهيل الفتاة العربية إلى القيادة الادارية والفنية في المجال الرياضي بالإضافة الى جائزتها السنوية للتفوق الرياضي للمرأة.

واستشهدت حياة بنت عبدالعزيز بما ذكره رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي ممثل رئيس اللجنة الاولمبية الدولية في هذه الاحتفالية الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح عن انجازات ومبادرات الشيخة فاطمة متمنية ان تستثمر الفتاة العربية الرياضية هذه المبادرات للارتقاء بالرياضة النسائية العربية الى اعلى الدرجات.

كما استذكرت مواقف الشيخة فاطمة معها عندما كانت عضوا في لجنة التطوير بالاتحاد العربي لكرة الطاولة وكيف انها رحبت بفكرة تنظيم اول بطولة خليجية نسائية لكرة الطاولة في مطلع الالفية الثالثة.

وفي ختام تصريحها تقدمت الشيخة حياة باسمى ايات التهاني والتبريكات إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك على هذا الانجاز الذي استحقته عن جدارة والذي يعد حافزا لكل من يعمل في اطار الاسرة الرياضية النسائية العربية.

العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً