العدد 3753 - السبت 15 ديسمبر 2012م الموافق 01 صفر 1434هـ

«ممتلكات»: ملتزمون بالقيام بدورٍ فاعل لدعم الحكومة في دفع عجلة الاقتصاد

قال الرئيس التنفيذي لشركة «ممتلكات»محمود هاشم الكوهجي: إنه «بتوجيهاتٍ من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة تواصل مملكة البحرين تقدمها نحو مراتب ريادية على مختلف الأصعدة، وتضيف إلى سجلها الحافل في منطقة الخليج العربي، والشرق الأوسط والعالم بأسره.

وأضاف أنه بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة خلال السنوات القليلة الماضية؛ فقد استطاعت مملكة البحرين تبني أعلى معايير الالتزام والحوكمة المؤسسية التي تفتخر «ممتلكات»، الذراع الاستثماري لمملكة البحرين، بالتزامها بها في مسيرة عملها.

وأردف «نود أن نؤكد في هذا اليوم المميز في تاريخ البحرين، التزام شركة ممتلكات البحرين والشركات الواقعة تحت مظلتها بقيامها بدورٍ حيوي فاعل في دعم جهود الحكومة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني».

وذكر الكوهجي «إننا نؤمن بواجبنا نحو إثراء مملكة البحرين، ونلتزم كل الالتزام بخَلق القيمة للأصول التي تضمها محفظتنا، ونتطلع لنكون الشريك ذا الاختيار الأفضل للشركات التي تتمتع بمكانة مرموقة، كما للمستثمرين المحليين، الإقليميين والدَّوْليين».

وبين الرئيس التنفيذي لشركة «ممتلكات»: «إن هدفنا هو المساهمة في دعم المواهب الوطنية ومساندتها للارتقاء بها؛ لتكون السواعد البنّاءة في رفعة الوطن ودفع عجلة التقدم وإبرازه على الساحتين المحلية والدَّولية، وكذلك نهدف إلى خلق فرص عمل تساهم بشكلٍ كبير في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين».

وقال: «نحتفل اليوم بالعيد الوطني الحادي والأربعين وعيد الجلوس الثالث عشر لتولي عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم، هذا الحدث البارز الذي يضع بين أيدي جميع المواطنين في البحرين الفرصة لبذل جهودٍ بنّاءة تسهم في تقدم وتطور مملكتنا الغالية، والاجتماع تحت مظلةٍ واحدة للاحتفال بالإنجازات المشرِّفة التي حققتها، والتخطيط لمستقبلٍ واعد للأجيال المقبلة».

العدد 3753 - السبت 15 ديسمبر 2012م الموافق 01 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً