العدد 3754 - الأحد 16 ديسمبر 2012م الموافق 02 صفر 1434هـ

«رينج»: أعمال البناء في مشروع منازل الروضتين في كربلاء تسير بطاقتها القصوى

استمرار أعمال البناء في مشروع منازل الروضتين في كربلاء
استمرار أعمال البناء في مشروع منازل الروضتين في كربلاء

وصلت أعمال البناء في مشروع منازل الروضتين، الذي يجري العمل به في كربلاء بتكلفة تصل إلى 175 مليون دولار، إلى طاقتها القصوى وبات بإمكان زوار الموقع أن يشاهدوا المبنى يأخذ شكله النهائي شيئاً فشيئاً ليصبح، عند انتهائه، قادراً على تقديم أعلى معايير الضيافة والخدمة للزوار خلال إقامتهم في مدينة كربلاء المقدسة.

وأكدت رينج هوسبيتاليتي، الشركة المطورة لمشروع منازل الروضتين، أن أعمال البناء تسير على قدم وساق وبأعلى وتيرة، وأن الجميع يبذل أقصى طاقته للانتهاء من المشروع الذي يتوقع أن يتم افتتاحه مع نهاية عام 2013.

وقال المدير التنفيذي لشركة «رينج هوسبيتاليتي» مناف علي: «أعمال البناء في منازل الروضتين تسير بطاقتها القصوى ونحن نبذل كل ما أوتينا من جهد للانتهاء من المشروع في الوقت المحدد. كلي ثقةٌ أنه حين يأتي الوقت الذي نفتح فيه الأبواب لاستقبال ضيوفنا فإنهم سيحظون بإقامةٍ في منتهى الراحة وسيكررون رحلتهم إلى كربلاء مرةً بعد مرة. ستكون منشأتنا بيتاً لهم في كربلاء».

ومنازل الروضتين ستكون أول فندق من فئة الخمسة نجوم يدار من قبل شركة عالمية ويقع بجوار الأضرحة المقدسة مباشرةً. سيقدم الفندق مجموعة من الأستوديوهات المفروشة بالكامل وأجنحة من غرفة أو غرفتي نوم، كلها مصممة وفقاً لأرقى المعايير العالمية بحيث تمنح الضيوف إقامةً خلال زيارتهم للمدينة المقدسة. أسعار الأجنحة تبدأ من 6325 دولاراً أميركياً وتسمح للضيوف بامتلاك منزلهم الفخم في كربلاء من خلال نظام «ملكية الانتفاع» للتملك الجزئي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وستتم إدارة «منازل الروضتين» من قبل مجموعة فنادق شذا، وسيقدم طيفاً واسعاً من المرافق والخدمات منها على سبيل المثال لا الحصر نادٍ تعليمي للأطفال. كما أن أصحاب الاحتياجات الخاصة سيحظون بعناية خاصة وستتوفر لهم كل المساحات والتسهيلات التي يحتاجونها، ناهيك عن أن اتصال الإنترنت اللاسلكي سيكون متاحاً للضيوف أياً كان استخدامهم له في العمل أو في الترفيه.

ومجموعة فنادق شذا ذات الـ 5 نجوم شريكٌ لـ «رينج هوسبيتاليتي» في خدمات الضيافة، وقد حازت على الجائزة العالمية للسفر لعام 2012 باعتبارها تقدم «مفهوماً فندقياً رائداً وجديداً في الشرق الأوسط». وتقوم مجموعة فنادق شذا بإدارة وتشغيل فندق «شذا المدينة» في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وتخطط لافتتاح فندق «شذا سيراييفو» في سيراييفو في البوسنة والهرسك عام 2014، الذي سيضع معايير غير مسبوقة للفنادق في منطقة البلقان. تملك مجموعة فنادق شذا أيضاً خططاً لتشغيل منشآت في المدن الرئيسية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا وللتوسع إلى شبه القارة الهندية.

وعند انتهاء أعمال البناء في منازل الروضتين فإنها ستقدم 620 شقة لتصبح بذلك أكبر فندق من فئة الـ 5 نجوم في العراق.

العدد 3754 - الأحد 16 ديسمبر 2012م الموافق 02 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً