العدد 3754 - الأحد 16 ديسمبر 2012م الموافق 02 صفر 1434هـ

بلدية المحرق تدشن 6 «بوانيش مطاعم» وتطرح مزايدتها قريباً

خلال افتتاح فعاليات احتفالاتها بـ «العيدين» أمس

احتفال بلدية المحرق بمناسبة العيد الوطني المجيد في منتزه خليفة بن سلمان بالحد
احتفال بلدية المحرق بمناسبة العيد الوطني المجيد في منتزه خليفة بن سلمان بالحد

قالت مديرة الخدمات الفنية ببلدية المحرق رئيسة اللجنة المنظمة لاحتفال البلدية بالعيد الوطني انتصار الكبيسي مقدمة شرحاً مفصلاً عن «البوانيش» الستة التي تم تدشينها في منتزه الأمير خليفة لتستقر في كورنيش الغوص، والتي شكلت لوحة فنية ترحيبية حملت صور القيادة وأعلام دول الخليج العربي، في بادرة تعكس توجه بلدية المحرق للاهتمام بالسواحل الفترة المستقبلية، وذكرت أن هذه البوانيش سوف تكون خلفية مطعم سيتم طرح المزايدة له خلال الأيام القليلة القادمة، وتوجها لاستثمار بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وسيتم استعراض تلك البوانيش اسبوعياً لنهاية الشهر الجاري.

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات احتفال بلدية المحرق بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين، والذكرى الثالثة عشرة لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم وتحت شعار «المحرق في سما المجد راية» تحت رعاية وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي وذلك مساء السبت بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بمنطقة الحد بحضور مدير عام بلدية المحرق ناصر الفضالة وعدد من النواب وأعضاء المجالس البلدية، حيث تشارك البلدية افراح الوطن الغالي مملكة البحرين بهذه المناسبة العزيزة على قلوب البحرينيين. وألقى رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد كلمة مقدماً تهانيه للقيادة الرشيدة وشعب البحرين، عاقداً العمل على بلورة اختصاص البلديات بما يصب في رؤية البحرين الشاملة 2030 ويحقق التنمية المستدامة، واعلن عن بعض المشاريع القادمة كإكمال البنية التحتية للمحرق والمرافق العامة.

كما ألقى الفضالة كلمة البلدية مستذكراً الانجازات التنموية في مختلف المجالات الثقافية والسياسية والديمقراطية والاجتماعية والمعيشية. وقال الفضالة: «ان الحضور الشعبي الكبير لهو أكبر دليل على التفاف الشعب صفاً واحداً حول قيادته الرشيدة، وحرصه على تنفيذ توجيهات الوزير على أن تكون فعاليات هذا العام متنوعة ومستمرة على امتداد ديسمبر/ كانون الاول الجاري».

واشتمل، بحسب بيان للبلدية امس الاحد (16 ديسمبر/ كانون الأول 2012) البرنامج على العديد من الفقرات التي تفاعل معها الحضور وعبروا فيها عن ولائهم للقيادة السياسية وانتمائهم لأرض مملكة البحرين، إذ قدم أمل الجودر وشوق الدوسري قصائد وطنية، كما قدم طلبة وطالبات مدارس محافظة المحرق أوبريتا غنائيا، فيما تم توزيع أعلام مملكة البحرين وبالونات باللونين الأبيض والأحمر ترمز الى ألوان علم مملكة البحرين، ورافق ذلك عرض الديجي للأغاني الوطنية والفرق الشعبية التي رددت الأهازيج.

العدد 3754 - الأحد 16 ديسمبر 2012م الموافق 02 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:39 ص

      الفرح سمه المحرق

      جعل الله أيامنا كلها اعياد . و ليس بغريب على أهالي المحرق هذه الأحتفالات . اللهم اجعل هذا البلد آمنا مستقرا سخاً رخاءً . و الفرح للجميع .

اقرأ ايضاً