العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ

«بي دي أو» تعين آرشاد جاديت شريكاً في قسم خدمات التدقيق

أعلنت شركة «بي دي أو» عن تعيين آرشاد جاديت كشريك في قسم خدمات التدقيق، وقال الشريك التنفيذي لمجموعة بي دي أو الشرق الأوسط جواد حبيب جواد: «نحن سعداء لانضمام آرشاد إلى مؤسستنا كشريك»، وأضاف أن آرشاد «هو أحد الأصول المميزة لبناء علاقة شراكة طويلة الأمد مع عملائنا».

وبحسب نص بيان الإعلان: «يملك آرشاد ما يزيد على 14 عاماً من الخبرة المهنية في مجال تقديم خدمات التدقيق الداخلي والخارجي والتي تركزت أساساً على قطاع الخدمات المالية. وآرشاد، هو محاسب قانوني بدأ حياته المهنية مع مؤسسة آرنست ويونغ في باكستان وذلك في بداية العام 2001، وقضى أيضاً عامين في مكاتبهم في مملكة البحرين. كما انضم آرشاد لمؤسسة ديلويت بلندن في قسم الخدمات المصرفية وأسواق رأس المال على مدار الثماني سنوات الماضية، حيث قام بتقديم خدمات واستشارات مالية لعدد كبير من العملاء تتراوح أحجام أعمالهم ما بين بدء الأعمال التجارية إلى مجموعات مصرفية دولية متعددة الأشكال».

وأضاف البيان «كما عمل آرشاد في قطاع عريض من الشركات بما في ذلك المصارف (سواء المالية التقليدية أو الإسلامية) وشركات إدارة الاستثمارات وصناديق تغطية المخاطر وصناديق الاستثمار وشركات الأسهم الخاصة وشركات السمسرة وشركات تجارة السلع وشركات التأمين والشركات ذات الأغراض الخاصة».

ويرى آرشاد أن «وضع «بي دي أو» هو وضع استراتيجي بالغ الأهمية في دول مجلس التعاون الخليجي، لكننا الآن بحاجة إلى زيادة تواجدنا في السوق وخاصة في قطاع الخدمات المالية».

العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً