العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ

موقع «خليجي 21» يستقطب أكثر من 26 ألف زائر

تجاوز 3000 متابع على «تويتر»... وتنوّع جغرافي على «الفيس بوك»

استقطب موقع (Gulfcup21.bh) الخاص بدورة كأس الخليج الحادية والعشرون التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/كانون الثاني المقبل 2013؛ أكثر من 25 ألف زائر منذ أكثر من أسبوعين على إطلاقه رسمياً.

ويتصفح الموقع؛ المئات من الزوار يومياً من داخل البحرين وخارجها، الذين يقومون بمتابعة آخر استعدادات اللجان العاملة للحدث الخليجي الكبير لاسيما أن الموقع يحتوي على الكثير من المعلومات الخاصة بالدورة والأخبار المتعلقة بالنسخة الحالية «خليجي 21»، إضافة إلى نشر صور ومعلومات عن الدورات السابقة بتفاصيلها الدقيقة، فضلاً عن جداول المباريات وأوقاتها والملاعب التي ستحتضنها والملاعب الخاصة بتدريبات المنتخبات الخليجية ومعلومات كاملة عن الأماكن التراثية والسياحية والمجمعات التجارية في البحرين.

الموقع بنسختيه العربية والانجليزية فتح باباً خاصاً لاستقبال طلبات الإعلاميين الراغبين بتغطية منافسات الدورة، وسيتم لاحقاً طرح تذاكر المباريات «إلكترونياً» لتسهيل مهمّة حضور الجماهير.

في السياق، أكّد الإعلامي اللبناني جورج الهاني الذي يشرف على إدارة الموقع، بأنّ الرقم الذي تم الوصول إليه من حيث عدد الزوّار يأتي في إطار المواضيع الهامّة التي بات يوفّرها لوسائل الإعلام تحديداً وللجماهير على وجه العموم.

وكشف الهاني عن استحداث شريط في الموقع لنشر كافّة الأخبار العاجلة فور انطلاق الدورة، يواكب أهم الأحداث حال وقوعها ونتائج المباريات أولاً بأول.

وعلى صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، يشهد (Gulfcup21@) وهو حساب الدورة على تويتر تفاعل كبير، من خلال المتابعين الذين تخطّى عددهم أكثر من 3 آلاف متابع، ويتم بالتزامن مع الموقع الالكتروني؛ نشر أخبار المسابقة ومستجدات الأحداث.

العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:09 ص

      حقاني

      توقع شخصي :ماتنجح الدوره كثر مانجحت في اليمن اخر نسخه ،وعقب البطوله لي تعليق

اقرأ ايضاً