العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ

مقرّ الدورة يشهد أعمالاً مكثّفة في عطلة العيد الوطني

استنفرت اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين والتي ستستضيفها البحرين مطلع العام المقبل، وذلك في سبيل خلق البيئة التنظيمية الباهرة التي تضمن إخراج العرس الخليجي بحلة تنظيمية متميزة تؤكد ريادة البحرين عند استضافتها مختلف الدورات الخليجية.

وكان مقر اللجنة التنفيذية أشبه بخلية نحل، خلال عطلة العيد الوطني في اليومين الماضيين، وذلك جرّاء الأعمال المتواصلة التي تقوم بها اللجان العاملة في الدورة لتنفيذ جميع الخطط والبرامج التي تم الاتفاق عليها بالشكل المطلوب والمتميز.

ومن بين الأعمال التي تقام في مقر اللجنة التنفيذية يبرز دور لجنة الشئون الفنية التي باشرت بعد استلامها قوائم المنتخبات الخليجية؛ الأعمال الإدارية المتعلقة بهذا الشأن، والمتابعة المستمرة مع المنتخبات والحكام لترتيب أوضاع الوفود من إقامة وإصدار تأشيرات وغيرها من الإجراءات الفنية.

أما اللجنة الإعلامية فتعمل حاليا على الانتهاء من حصر طلبات بطاقات الإعلاميين التي تقدمت بها مختلف الجهات كما سيتم التنسيق لإقامة الندوات والمعارض التي ستقام على هامش الدورة الخليجية، ومتابعة تجهيز المراكز الإعلامية، وتزويد وسائل الإعلام بآخر أخبار المسابقة، وتحديد الجولات التي ستقام الى رجالات الإعلام.

وتقوم لجنة الملاعب بتنفيذ خطتها وبرامجها في تجهيز المنشآت الرياضية في الدورة من كافة النواحي وتجهيز غرف اللاعبين والإداريين والحكام كما أن اللجنة قامت بتوزيع كوادرها على الملاعب المخصصة للدورة وتجهيز الملاعب لضمان سير العمل فيها بالشكل المتميز.

العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً