العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ

سيميوني: «الليغا» مملة في وجود برشلونة

اعترف مدرب اتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني بأن بطولة الدوري الإسباني «مملة»، وذلك بعد أن تضاءلت فرص فريقه في التتويج باللقب في ظل اتساع الفجوة مع المتصدر برشلونة إلى 9 نقاط بعد 16 جولة.

وقال سيميوني للصحافيين عقب الخسارة أمام البارشا على ملعب كامب نو 1/4: «سنلعب مستقبلا للفوز بكل مباراة على حدة، أما فرصتنا في حصد اللقب فستقيمونها أنتم».

وأكد المدرب الشاب أن «اتلتيكو كان أكثر خطورة على المرمى، لكن برشلونة كان أكثر استحواذا كما أحسن استغلال الفرص التي سنحت للاعبيه، إذ سجلوا هدفهم الأول من أول فرصة على مرمى كورتوا»، مضيفا «حاولنا بشتى الطرق تضييق المساحات وشل حركة اللاعبين مكمن الخطورة» معتبرا النتيجة غير عادلة.

وشدد سيميوني على أن «الليغا أصبحت مملة في ظل وجود فريق فاق مستواه كل الحدود ومن الصعب مقارعته مثل برشلونة».

كما امتدح نجمه الكولومبي راداميل فالكاو، مشيرا إلى أنه «قدم شوطاً أول في قمة الروعة بعد أن خلق لنفسه 3 فرص للتهديف، وسجل هدفا جميلا، كما عانده القائم في إحداها لسوء حظه»، مبررا هبوط أدائه في الشوط الثاني بـ»غياب المساندة من باقي الفريق».

العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:10 ص

      برشلوني شيبة / سيميوني قول للغشيم والصغار هذا الكلام من زمان نشرح لهم

      كوكبنا لا يطاله ولا يوصله ويناله احد كوكوبنا رفيع كبير حتى الملوك صرفت كل مليارتها بان توصل له ولا تطاله كوكوبنا حطم تاجهم مدينهتم كوكبنا بدل ماركتهم من اسبشل ون الى اسبشل اسير حزين كئيب منتهي محطم كوكبنا حطم عضلات وكبرياء وغرور كوكبنا انهى نجوم انهالت عليهم كل مليارت العالم وكوكبنا اكتشفهم على حقيقتهم كوكبنا غرد لوحده لا احد يطاله لا يقدر عليه لا يناله لا يقدر يوصل له كوكبنا غزا العالم قبل غزو مدريد وكل اسبانيا واخيرا كوكبنا سوف ينزل اول السنه لتحطيم وانها عقود مدربين بسببه فا نتظروه

اقرأ ايضاً