العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ

بينيتيز يربط مستقبله بريال مدريد بشكل غير مباشر

ربط المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي رافائيل بينيتيز الجمعة مستقبله بريال مدريد الإسباني بشكل غير مباشر، بينما أكد أنه لا يعرف سبب مواصلة جماهير «البلوز» الهجوم عليه، على رغم تحسن الأداء في المباريات الأخيرة.

وأوضح بينيتيز في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية قائلا: «أعرف بعض الأشياء عن مسيرتي في المستقبل، ولكن لا أريد التحدث عن ريال مدريد، لأنه لا يجب علي فعله الآن»، واصفا فارق الـ13 نقطة بين النادي الملكي وبرشلونة في الدوري الإسباني بالمفاجأة.

أما عن هجوم جماهير تشلسي عليه في المدرجات خلال المباريات، أشار بينيتيز إلى أنه لا يعرف سبب هذا الهجوم على الرغم من تحسن النتائج، مؤكدا أنه يركز في مبارياته ولا يلتفت لما يحدث في المدرجات، وان لم يقل مطلقا أنه لن يدرب تشلسي في المستقبل لتهاجمه الجماهير بهذا الشكل.

وبالانتقال إلى بطولة كأس العالم للأندية التي خسرها تشلسي في المباراة النهائية أمام كورينثيانز البرازيلي، أكد المدير الفني الإسباني، أن الفائز بالبطولة كان أكثر جاهزية، بعد استعداده لأكثر من أسبوعين في اليابان.

وعن مستوى مواطنه ونجم هجوم «البلوز» فيرناندو توريس الذي تحسن مستواه بتوليه قيادة الفريق، شدد المدرب على أن اللاعب مازال أمامه الكثير ليقدمه، وأنه مستواه سيتحسن أكثر من ذلك في المباريات المقبلة. وفي النهاية، أعرب بينيتيز عن آماله بأن يدرب المنتخب الإسباني في المستقبل، وبعث برسالة دعم للمدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا، مؤكدا أن شخصيته القوية وتصميمه سيكونا المخرج له في صراعه مع مرض السرطان.

العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً