العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ

جمعية "حوار" تفتح الباب لتسجيل متطوعين بمشروع شبابي إبداعي

تستعد جمعية حوار لإطلاق مشروع وطني شبابي ابداعي قريبا يسهم في تعزيز مبادرات لم الشمل الاجتماعي وتقوية نسيج الوحدة الوطنية بالمجتمع والإسهام في التعريف بتراث وحضارة البحرين القائمة على ثقافة التعايش والتعددية.

وقال مسؤول الاتصال بجمعية حوار علي جلال أنه سيجري تنفيذ المشروع عبر أدوات اتصال حديثة وبأسلوب إبداعي جاذب وبما يسهم في الوصول لأوسع قاعدة شعبية لتحقيق الأهداف الوطنية للمشروع.

وأعلن علي جلال عن فتح الباب لتسجيل المتطوعين من شباب البحرين من الجنسين للمشاركة في المشروع الوطني الشبابي الابداعي، والذي سيعلن عن تفاصيله خلال المرحلة المقبلة.

ودعا علي جلال الشباب البحريني المبدع للتواصل مع جمعية "حوار" والتسجيل للإسهام في مختلف المجالات الابداعية المخصصة للمشروع المرتقب وبخاصة في مجال كتابة وتصوير وإخراج وإنتاج أعمال فنية تصويرية كمقاطع الفيديو والأفلام القصيرة وغيرها من الفنون المرتبطة بالتقنية.

ويمكن للراغبين في المشاركة أو الاستفسار عن مشروع جمعية "حوار" الاتصال على هاتف 39233329 أو (hewar2009@gmail.com) أو عبر حساب الجمعية على التويتر (@hewarbh)، مؤكدا مسؤول الاتصال بجمعية حوار علي جلال أن هذه فرصة ذهبية للمواهب الشبابية المبدعة للمساهمة في سكب مهاراتهم والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الجمعية لتعزيز خبراتهم وتطويرهم ليتحولوا من مرحلة الهواية الى مرحلة الاحترافية في العمل الابداعي.

يشار إلى أن حوار جمعية أهلية معنية بالشباب، والتوعية الديمقراطية وتعزيز ثقافة الحوار. وأشهرت الجمعية في يناير/ كانون الثاني 2009.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:40 ص

      بلد الشراع

      ما أكثر المتطوعين في بلدي لكن بشرط التوظيف يكون مضمونا والراتب مصدره ديوان الخدمة المدينة

اقرأ ايضاً