العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

النصر يهزم الأهلي في كأس ولي العهد

حجز النصر مقعده في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي في كرةالقدم عقب فوزه على مضيفه الأهلي 2-1 أمس السبت في مكة المكرمة.

ويلتقي النصر في نصف النهائي مع الفائز من مباراة القادسية والرائد التي ستقام اليوم الاحد.
وكان الأهلي البادئ بالتسجيل عن طريق منصور الحربي (8)، قبل أن يعادل النصر النتيجة بواسطة خالد الزيلعي (11) ثم يضيف عبده عطيف الهدف الثاني (78).
وعلى رغم البداية المتكافئة بين الفريقين، إلا أن الأهلي نجح في أخذ الأسبقية عن طريق منصور الحربي الذي صوب كرة من ركلة حرة مباشرة استقرت الى يسار عبدالله العنزي (8).
لكن النصر رد سريعا بواسطة خالد الزيلعي الذي تلقى تمريرة من الاكوادوري خايمي آيوفي لعبها الأول مباشرة داخل المرمى مسجلا هدف التعادل (11).
وأهدر العماني عماد الحوسني هدفا محققا للأهلي عندما واجه المرمى وصوب الكرة بجوار القائم (16).
بعد ذلك دانت الأفضلية للأهلي الذي فرض أسلوبه على ما تبقى من زمن الشوط ولكن دون خطورة على مرمى النصر الذي عاد لأجواء المباراة في الدقائق الخمس الأخيرة وكاد أن يسجل هدفا ثانيا لولا تدخل دفاع الأهلي الذي حول الكرة للركنية (45).
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، حيث صوب عماد الحوسني كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء أمسكها عبدالله العنزي على دفعتين (61).
وتمكن النصر من التقدم إثر تمريرة رائعة من خالد الزيلعي أخطأ حارس الأهلي في التصدي لها ليضعها عبده عطيف بثقة في المرمى (78).
وحاول الأهلي تعديل النتيجة والعودة للمباراة ولكن دفاع النصر قدم مباراة كبيرة وحافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية.
ويلتقي الاحد ايضا الفتح مع الهلال والوحدة مع الفيصلي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً