العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

وزيرالاسكان يستعرض خطط العمل بمشاريع "الشمالية" و"شرق الحد" مع وفد الصندوق الكويتي للتنمية

استقبل وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر بمكتبه صباح أمس وفد الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والذي يضم كل من طارق يوسف المنيس المستشار الاقتصادي بالصندوق،و محمد ابراهيم العماني المستشار القانوني المساعد، و وضاح شفيق شحادة المستشار الهندسي، وذلك بمناسبة زيارتهم للمملكة للإطلاع على المشاريع الاسكانية التي يعتزم الصندوق تمويلها خلال الفترة المقبلة.

وقدم وزير الإسكان وعدد من كبيار المسئولين والمهندسين بالوزارة عرضاً مفصلاً لتفاصيل المشاريع التي سيتم تمويلها من قبل الصندوق الكويتي والتي يأتي على رأسها المشاريع الاسكانية بالمدينة الشمالية ومدينة شرق الحد، حيث تم استعراض المخطط التفصيلي للمدينتين والجداول الزمنية التي توضح توقيتات البدء والانتهاء في كل مشروع.
كما استعرض وزير الإسكان خطط وبرامج الوزارة لتنفيذ المشاريع الاسكانية من أجل تلبية الطلبات الاسكانية للمواطنين المدرجة على قوائم الانتظار، مشيراً إلى الدعم اللامحدود الذي تحظى به الوزارة من قبل القيادة الرشيدة حفظها الله والحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من أجل تنفيذ تلك الخطط والبرامج وتوفير كافة المقومات المطلوبة لنجاحها.
وقد أعرب الحمر خلال اللقاء عن تقديره التام لحكومة دولة الكويت الشقيقة لتفضلها بدعم المشاريع الاسكانية بالمملكة، مشيراً إلى أن هذا التعاون المثمر والبناء يعزز الروابط الأخوية التي تجمع بين أبناء اللبلدين الشقيقين بشكل خاص ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، مثمناً في الوقت ذاته الرعاية الكبيرة التي يتفضل بها معالي وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة من خلال تلك المبادرة الطيبة التي تستهدف في المقام الأول تحريك الملف الإسكاني بالمملكة.
الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تشهد زيارة الوفد الكويتي التي تستمر لمدة 4 ايام جولات ميدانية للأراضي والمواقع الاسكانية التي خصصتها الوزارة للمشاريع .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:23 م

      و هل كيف ؟

      اذا الصندوق الكويتي للتنمية هو من يقوم بمشاريع الاسكان اذاً اين تذهب الميزانية المخصصة للمشاريع الاسكانية هل كيف توضحون لي؟

    • زائر 1 | 7:12 ص

      الله يسهل

      كلام سعادة الوزير بوجود دعم لا محدود يعيد الأمل للمواطن و الطلوب السررررررررررررررعة في تنفيذ المشاريع
      كل شي متوفر الراضي و الدعم
      يلا على بركة الله
      عجلو في توزيع البيوت

اقرأ ايضاً