العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

البلوشي تصدر قراراً بتعيين مدير مؤقت للنادي الفلبيني

أصدرت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي قرار رقم (62) لسنة 2012 بشأن تعيين مدير مؤقت للنادي الفلبيني.

وجاء في القرار: «بعد الاطلاع على قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية والهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة والمؤسسات الخاصة الصادر بالمرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989، وتعديلاته، وبناءً على مذكرة إدارة المنظمات الأهلية المؤرخة (18 مارس/ آذار 2012 ) والثابت فيها مخالفات وتجاوزات النادي للمواد (32، 33، 39، 46) من المرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989 وعدم عقد اجتماع الجمعية العمومية ومجلس الإدارة وعدم انتخاب مجلس إدارة النادي، واستناداً إلى نص المادة (23) من المرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989، وضماناً لحسن سير العمل بالنادي الفلبيني، وبناءً على عرض وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، يُعين WILFREDO CARPIO مديراً مؤقتاً للنادي الفلبيني، وتكون له الاختصاصات المقررة لمجلس الإدارة وفقاً لأحكام قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية والهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة والمؤسسات الخاصة الصادر بالمرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989 والنظام الأساسي للنادي».

وجاء في المادة الثانية من القرار «تكون مدة المدير المؤقت ثلاثة أشهر تبدأ من تاريخ نشر القرار في الجريدة الرسمية».

وألزمت المادة الثالثة من القرار المدير المؤقت للنادي إعداد تقرير يقدم لوزارة التنمية الاجتماعية بشأن أوضاع النادي، متضمناً أموره المالية خلال العامين الماضيين ومقترحاته لإصلاحه وتطوير وتنظيم العمل به وفقاً لأحكام القانون والنظام الأساسي المشار إليهما، وذلك خلال شهرين من تاريخ العمل بهذا القرار.

فيما ألزمت المادة الرابعة المدير المؤقت أن يدعو الجمعية العمومية إلى اجتماع يعقد قبل انتهاء المدة المحددة بالمادة رقم (2) من هذا القرار بشهر على الأقل بعد موافقة الوزارة، وأن يعرض عليها تقريراً مفصلاً عن حالة النادي متضمناً أموره المالية، وتنتخب الجمعية العمومية مجلس الإدارة الجديد في الجلسة ذاتها بعد اتخاذ الإجراءات الخاصة بترشيح أعضاء مجلس الإدارة وفقاً لأحكام قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية المشار إليه وما قرره النظام الأساسي في هذا الشأن.

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:52 ص

      البلادى

      وش جاب وزارة التنمية لتعين مدير للنادى الفلبينى حتى الانديى تحت سيط التنمية ما شا اللة توسعت اعمال التنمية على قولت المعلق التونسى بتاع الجزيرة. الرياضية. وسععععععععععععععع

اقرأ ايضاً