العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

"الأشغال" تنتهي من أعمال مشروع فتح الطرق الجديدة بمجمع 111 في الحد

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح مدير ادارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الاشغال رائد محمد الصلاح بأن وزارة الاشغال قد انتهت من اعمال مشروع انشاء طريق 1107 والطرق المحيطة بمجمع 111 في الحد وافتتاحه امام الحركة المرورية، ويأتي ذلك بالتنسق مع ممثل بلدي المنطقة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين تلبية طلباتهم واحتياجاتهم من خلال تحديد الاولويات مع المجلس البلدي.

وقال الصلاح أن هذا المشروع والذي بلغت تكلفته 1,465,800 دينار ( مليون واربعمائة وخمسة وستون الفا وثمانمائة دينار ) سيعمل على تسهيل الحركة المواطنين والمقيمين والقاطنين بمنطقة الحد مما سيسهم في رفع مستوى السلامة المرورية، كما انه سيوفر شبكة طرق بطول 10.87 كيلومترات لـ 147 وحدة سكنية ومنشأة.

يذكر ان مجلس المناقصات والمزايدات قد ارسى هذا المشروع على السادة/ شركة المحركات البحرينية ، حيث قام بأعمال إنشاء الطرق الداخلية في المجمع وأعمال التسوية الترابية ، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار في المواقع المنخفضة، ووضع قنوات أرضية للاستخدام الحالي والمستقبلي للخدمات، إلى جانب أعمال الرصف النهائية بالإسفلت ووضع الإشارات الإرشادية والدهانات الأرضية وحماية الخدمات وجاري حالياً استكمال أعمال الإنارة بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء. هذا بالاضافة الى الاعمال المتزامنة للبنية التحتية من قبل دوائر الخدمات الأخرى (ماء، كهرباء، اتصالات).

وتشكر وزارة الاشغال المواطنين والمقيمين عى تعاونهم خلال فترة تنفيذ المشروع بتقيدهم بالاشارات المرورية و التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً