العدد 3766 - الجمعة 28 ديسمبر 2012م الموافق 14 صفر 1434هـ

عمار الحسن يشارك في «أوبريت القدس»

شارك الفنان عمار الحسن في «أوبريت القدس» الذي نظمته وزارة الثقافة بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين لدى البحرين مساء الخميس الماضي.

وقال الحسن خلال مؤتمر صحافي: «إن زيارتي للبحرين للمشاركة في أوبريت القدس تعد الثانية، إذ زرت البحرين ما بين العامين 2009 و2010 وقدمت مجموعة من الأغاني في تلك الفترة».

وأضاف الحسن «إن انطلاقي يأتي بعد مشاركتي في برنامج سوبر ستار الذي تخرجت منه في 2004 لأوقع بعد ذلك عقداً مع شركة «روتانا» في 2005 وأصدر بعدها ألبوم الحلم الكبير، الذي حقق نجاحاً بعد صدوره». وأوضح الحسن أنه بعد ذلك تعاقد مع شركة «ميوزك بوس» ليصدر عدة ألبومات؛ كألبوم الضمير العربي، إضافة إلى أن هناك أعمالاً نزلت بشكل فردي كأغنية «مستغرب ليه» والتي لاقت نجاحاً أيضاً. كما قدم الحسن على الصعيد الفني لجمهوره أغنية «مريم»، وأغنية «شهيد الحب» التي تبث عبر الفضائيات منذ شهر تقريباً، مبيناً أن أغنية شهيد الحب لاقت إقبالاً كبيراً لدى الجمهور العربي منذ أن تم إطلاقها على الفضائيات. وأشار إلى أن أوبريت القدس قد يعرض في عدد من دول الخليج العربي بعد أن يتم تصويره، مؤكداً أن البحرين لها دور إيجابي في دعم القضية الفلسطينية، إذ إن البحرين قدمت الكثير للفلسطينيين، لافتاً إلى أن البحرين تتميز بأنها بلد هادئ وشعبها طيب.

العدد 3766 - الجمعة 28 ديسمبر 2012م الموافق 14 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً