العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ

اطلاق اغنية (كلنا الاحمر) .. يوسف محمد: مشاركتي بدعم المنتخب واجب وطني يجب علي الجميع التحلي به

انتهى الفنان والاعلامي البحريني يوسف محمد من تسجيل الأغنية الخاصة بحملة دعم المنتخب الوطني الرسمية «كلنا الأحمر» التي حملت اسم «كلنا الأحمر».

وقال يوسف محمد أن مشاركته جاءت من الدافع الوطني الذي يحتم علينا جميعاً المشاركة والوقوف خلف المنتخب ودعمه ومساندته في مهمته الوطنية، معتبرا ذلك بالواجب الذي على الجميع التحلي به، وبين ان الأغنية تحمل في مضمونها تحشيد جميع أطياف المجتمع البحريني للوقوف خلف المنتخب الوطني لكرة القدم وتشجيعه في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي ستقام على أرض البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل 2013، مشيراً إلى أنه راعى في الأغنية أن تكون جماهيرية وحماسية تشد المتابع للوقوف خلف المنتخب.

ووعد يوسف محمد أطياف المجتمع البحريني أن تكون الأغنية جديدة وتكون على مستوى الأغاني الرياضية، وقال: «أعيش تحديا حالياً مع أغنية «كلنا الأحمر» لأنني أسعى بأن تكون الأغنية بحجم ومستوى الأغنية الخاصة بالمنتخب السابقة «ما تغلبونه» أو أفضل منها.
وأوضح يوسف محمد أن أغنية «كلنا الأحمر» من الحانه وادائه ومن كلمات يونس سلمان وتوزيع عارف عامر، ، مقدماً كل الشكر والتقدير لحملة دعم المنتخب الرسمية «كلنا الأحمر» برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الدعم اللامحدود الذي قدمته له في الفترة الماضية.
وأبدى يوسف محمد سعادته بالمساهمة بتسجيل موقفه ضمن المساهمين بتحشيد المجتمع البحريني وأطيافه لتشجيع المنتخب، مبدياً ثقته الكاملة بالجماهير البحرينية بمؤازرة المنتخب، متمنياً كل التوفيق للمنتخب الوطني في مشواره الخليجي دعياً جميع أطياف المجتمع البحريني لوضع يدهم مع بعضهم البعض من أجل تحقيق أهداف الحملة الرسمية «كلنا الأحمر» والمنتخب الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:57 ص

      فعلا هذا هو اللي ناقص

      كل شيء انحل والازمة تلاشت او اوشكت على الانتهاء .. بس باقي ناقص أغنية للمنتخب . أيه وسيضاهي منتخبنا المقبل النوادي العريقة في كرة القدم ذلك انه سيشارك بكافة أطيافه .. وحط ألف خط تحت أطيافه .

    • زائر 3 | 6:48 ص

      مواطن

      ليتني اشجع منتخب بلدي من ابناء وطني مو 99% منهم مجنسين

    • زائر 2 | 6:35 ص

      إلي الأمام

      الله يوفقك يا بومحمد وأتمنى لك مزيد من التقدم .... أخوك : محمد راشد آل عبدالعزيز

    • زائر 1 | 6:01 ص

      اللهم وفق شرفاء الوطن والمنتخب الغالي

      ان شالله الكاس بحريني

اقرأ ايضاً