العدد 3768 - الأحد 30 ديسمبر 2012م الموافق 16 صفر 1434هـ

«قرية الفخار» بهدف خطفٍ مؤقتٍ للصدارة تلاقي بني جمرة

الدير يواجه الريف وعينه على أول انتصار في «ثانية الطائرة»

تتواصل اليوم منافسات دوري بتلكو لـ «ثانية الطائرة» وذلك بإقامة لقاءين، إذ سيلعب في الأول فريقا عالي (7) نقاط وبني جمرة (5) نقاط عند الساعة (5:45) مساءً. يليه مباشرةً لقاء الدير (نقطة واحدة) واتحاد الريف (6) نقاط. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذين اللقاءين.

المباراة الأولى، ستكون متقاربة إلى حد بعيد جداً وذلك بسبب الإمكانات المتقاربة لكلا الفريقين. فعالي الذي عزز صفوفه بعلي حمزة الذي قدم أوراق اعتماده المؤثرة منذ دخوله في المواجهة الماضية ضد الدير، ليقوده لقلب الطاولة على منافسه والفوز بنتيجة (3/2). وهو يملك فرصاً في خطف الصدارة إن فاز بنتيجة (3/1 أو 3/صفر).

أما بني جمرة هو الآخر عاد أخيراً لنغمة الانتصارات، إذ تمكن من تحويل تخلفه بشوطين دون رد أمام التضامن إلى فوز بنتيجة (3/2) ليؤكد أنه قادر على العودة للطريق الصحيح، والفوز في مواجهة اليوم ستكون فرصة لتأكيد ذلك أكثر وأكثر.

عموماً، الفريقان يملكان كل مقومات تحقيق الفوز لو قسناها بمستواهما الفني، لكن لمن ستئول الكلمة في النهاية، لننتظر ونرى؟.

المباراة الثانية، لن تختلف كثيراً عن الأولى وإن كانت الأفضلية عند اتحاد الريف الذي يؤدي جيداً هذا الموسم، فلاعبو المدرب جابر حسين يرغبون في تكرار انتصاراتهم حتى يؤكدوا أنهم عاقدون العزم على تحقيق فوز جديد يجعلهم يشددون الخناق على المتصدر النبيه صالح. أما الدير الذي تحسن أداؤه بشكل ملحوظ في ثاني مبارياته ضد عالي وكان قريبا من الفوز سيحاول أن يحقق انتصاره الأول على حساب منافس قوي كاتحاد الريف. العامل اللياقي كان دائماً العائق لدى كتيبة المدرب إبراهيم علي بسبب تواضع الأعداد، لكن القدرات التي يمتلكها الدير والتي أظهر جزءاً منها في المباراة الأخيرة. ستجعل المدرب يتمنى أن لا يتأثر فريقه من ضعف اللياقة حتى يتمكن من المنافسة على تحقيق نقاط المباراة.

العدد 3768 - الأحد 30 ديسمبر 2012م الموافق 16 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً