العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ

«مجموعة المؤيد» تحصد جوائز إقليمية لـ «نيسان»

مدير عام نيسان البحرين يتوسط اثنين من المشاركين في المسابقة
مدير عام نيسان البحرين يتوسط اثنين من المشاركين في المسابقة

حصلت مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده على جوائز عدة في الحفل الإقليمي المرموق الذي أقيم في دبي الأسبوع الماضي، حيث قدمت نيسان الشرق الأوسط هذه الجوائز أعقاب مسابقة تنافسية شرسة جرت بين أعضاء فريق المبيعات، وفريق الخدمات، وفريق التقنية من مختلف الأسواق الخليجية الأخرى وذلك خلال سلسلة من المحاكمات الحرة المستقلة.

وفاز علي سلمان، في فئتين من فئات المبيعات، وقد توج بالمركز الثالث على منطقة الخليج العربي. أما في فئة الخدمات، فاز تيتوس بول، بفئة واحدة وتوج بالمركز الثالث.

وجاء التتويج الحقيقي مع مستشاري الخدمات، حيث لم يرضَ بريثام كوث، الفوز بفئة واحدة فقط ولكنه فاز أيضاً بالمركز الأول في مسابقة نيسان لمستشاري الخدمات.

بهذه المناسبة، قال مدير عام نيسان البحرين، بول بيكر: «أتى هذا الأداء المدهش من فريق منظم اجتهد طوال هذا العام لتكون نيسان العلامة الرائدة في مملكة البحرين. قد لا نكون الأكبر في سوق الخليج العربي، ولكننا بالتأكيد نمتلك فريق عمل متمكناً وقوياً اعترفت به الليلة نيسان الشرق الأوسط».

وأضاف «عموماً، صنف فريق نيسان البحرين بالمركز الثاني على جميع وكلاء الخليج العربي، وهذا بحد ذاته يعتبر أفضل إنجاز لفريق البحرين خلال السنوات الست الماضية».

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعه شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده، ديكلان مكلاوسكي: «على رغم أن هذا الحدث تم تصميمه لتجار نيسان في المنطقة، إلا أنه يدل وبوضوح على تحسن كبير في المبيعات والمعايير التقنية والخدماتية التي كنا نعمل بجد لتحقيقها في مملكة البحرين خلال السنوات الماضية، وهذا يعني أننا قادرون على نقل هذه التحسينات لخدمة الزبائن الكرام بشكل أفضل».

العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً