العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ

علاقتي انتهت باتحاد الكرة... ومبلغ بيع «خليجي 21» ليس طموحنا

سلمان بن إبراهيم مؤكدا أن المنافسة سباعية على اللقب الخليجي:

كشف رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس «خليجي 21» الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ان علاقته باتحاد الكرة ستنتهي قريباً ولن يترشح في الانتخابات المقبلة لإدارة الاتحاد التي ستعقد بعد انتهاء دورة الخليج، مضيفاً «وضعنا البحرين على الطريق الصحيح خلال 14 عاما وفترتي انتهت مع اتحاد الكرة».

جاءت تلك التصريحات للشيخ سلمان بن إبراهيم من خلال برنامج «حوار الخليج» على قناة الكأس، وأوضح خلاله ان هناك تحديات واجهت اللجنة المنظمة للبطولة ولكن أثبتت البحرين قدرتها على التنظيم الجيد للبطولة وإنجاحها من جميع النواحي.

ولم يكشف الشيخ سلمان مبلغ بيع حقوق بطولة خليجي 21 مشيراً إلى أن رقم حقوق خليجي 21 موجود ولكن العطاء الذي وصلنا إليه لم يصل إلى طموحنا وحقوق البث لم تكن جيدة.

وعن اختيار المدرب الأرجنتيني غابريل كالديرون لتدريب منتخب البحرين أكد ان الاختيار جاء بناء على سيرته الذاتية ولكنه يحتاج إلى التوفيق مثل أي مدرب، وأن اختياره جاء بعد مشاهدة سيرته جيدا وبعد متابعته من خلال المباريات الودية وبطولة غرب آسيا والتي كشفت انه يسير بشكل جيد ولعب 12 مباراة قبل كأس الخليج وهو عدد جيد.

وأكد الشيخ سلمان أنه لا يوجد أي مقترح رسمي من دولة لتغيير نظام أو توقيت بطولة كأس الخليج وأن اقتراح إقامة البطولة بالتزامن مع بطولة أمم إفريقيا سمعناه لكن وضع البطولة الخليجية يختلف عن كأس أمم إفريقيا.

ورفض الشيخ سلمان توقع الفريق الفائز بكأس خليجي 21 وقال: «هناك 7 فرق مرشحة للفوز بالكأس» مؤكداً أن المنافسة ستكون صعبة وقوية بين الجميع للفوز باللقب.

العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:38 ص

      كرة

      بدون امن أكيد المبلغ غير جيد لو كان هناك ام وعداله كان المبلغ ممتاز وأكيد دورة الخليج بتكون بدون جمهور

اقرأ ايضاً