العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ

دوري الأبطال... بقاء رونالدو... طرد مورينهو

أبرز مطالب عشاق الريال في 2013

أوضح استطلاع للرأي أجرته صحيفة «آس» الإسبانية المقربة من فريق ريال مدريد أن تتويج النادي الملكي بدوري الأبطال وتجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبحث عن مدرب بديل لجوزيه مورينهو يأتي على رأس مطالب جماهير النادي الملكي.

وعلى مدار الأيام الماضية أجرت صحيفة «أس» الرياضية الإسبانية استطلاع رأي للقراء على نسختها الإلكترونية لمعرفة أهم مطلب للجماهير تتمنى تحقيقه في العام المقبل إذ تم الإعلان عن النتائج أمس.

وخلال الاستطلاع تم وضع 14 خيارا، يتوجب على المشارك اختيار 3 منها فقط. وجاء الفوز بدوري الأبطال في المركز الأول بـ 25 ألفا و38 صوتا وبعده التجديد لرونالدو بـ 12 ألفا و295 صوتا. وكان المطلب الثالث الأكثر جماهيرية هو التعاقد مع مدرب جديد بدلا من جوزيه مورينهو بـ 11 ألفا و225 صوتا على الرغم من أن البرتغالي فاز مع الريال بالليغا والكأس وتأهل مرتين به لنصف نهائي دوري الأبطال، إلا أن هذا الأمر ربما يعود للنتائج السيئة في الموسم الجاري لليغا والخلافات القائمة مع قائد الفريق إيكر كاسياس.

وفي المرتبة الرابعة جاء مطلب التعاقد مع المزيد من اللاعبين الاسبان، أمام تراجع عددهم في الفريق، وفي المرتبة الخامسة التعاقد مع هداف أتلتيكو مدريد الكولومبي راداميل فالكاو.

العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً