العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

ميلان يرغب بتسريع بيع باتو وروبينهو من أجل دروغبا

ينوي المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني إغلاق صفقة البرازيلي باتو ومن ثم الاتجاه للتعاقد مع الإيفواري دورغبا في صفقة تشهد مفارقات في المطالبات، إذ يريد سانتوس جلب اللاعب بمبلغ 7 ملايين يورو بينما يطالب ميلان بمبلغ 15 مليون يورو.

وعلى رغم مطالبات رئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني بالاعتماد على عنصر الشباب في الفريق وتصعيد اللاعبين لإنشاء فريق من الجيل القادر على إعادة مجد البطولات للروسونيري.

إدارة ميلان تعمل في الوقت الجاري على جانبين، يتمثل الأول ببيع البرازيلي باتو إلى بطل العالم نادي كورينثيانز بمبلغ 15 مليون يورو، فيما الجانب الآخر يتمثل ببيع البرازيلي الآخر في صفوف الفريق روبينهو لنادي سانتوس البرازيلي بذات المبلغ.

وسيكون هناك وضوح للصفقات المتوقعة لميلان في 3 يناير/ كانون الثاني الجاري وما يمكن أن يقوم به ميلان في فترة الانتقالات الشتوية، فالإيفواري دورغبا سيغادر الصين قريباً ومن تواجد منافسين على الحصول على اللاعب من نادي مرسيليا الفرنسي ونادي ليفربول الإنجليزي إلا أن مسيرو نادي ميلان يرغبون بالجلوس مع اللاعب وسماع طلباته ومن ثم صياغة العرض المقدم له على أمل أن يكون العرض مفضلاً للاعب من بقية الأندية المنافسة في خط المفاوضات وخصوصا يوفنتوس والذي قد يكون مغرياً لدورغبا نظراً لأنه سيلعب في دوري أبطال أوروبا.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً