العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ

«بي إم آي بنك» يعلن تحديث خدماته المصرفية الإلكترونية

أعلن «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس الأربعاء (2 يناير/ كانون الثاني 2013) عن تدشين خدماته المصرفية الإلكترونية بعد تحديثها وذلك لزبائنه من الأفراد. وهذه النسخة الجديدة من الخدمات الإلكترونية التي تتوفر لجميع زبائن «بي إم آي بنك» ستسمح للزبائن بالتسجيل على الإنترنت بما يمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية وتلقي المعلومات بشأن معاملاتهم المالية وغير المالية بمجرد الضغط على زر واحد من دون الحاجة لزيارة الفرع.

وتعليقا منه على تدشين الخدمات المصرفية الإلكترونية الجديدة قال الرئيس التنفيذي للبنك، جمال الهزيم: «لقد بادر بي إم آي بنك لأول مرة بإطلاق الخدمة المصرفية على الانترنت لزبائنه في العام 2007 ويسرني الإعلان عن طرح نسخة مطورة ومحسنة نقوم بتدشينها اليوم وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات والخصائص المطورة لفائدة زبائننا الكرام. طوال السنوات الماضية كنا نعمل على الاستفادة من التقنية الحديثة فيما نعمل على توفير خدمات مصرفية مريحة ومن السهل استعمالها من خلال العديد من القنوات مثل أجهزة الصراف الآلي، الإنترنت وأيضاً من خلال خدمة الهاتف المصرفي في محاولة منا لجعل المعاملات المصرفية مريحة وتحسين تجربة العملاء عند استخدامها».

وأضاف الهزيم «مع الخدمة المصرفية الإلكترونية وخدمة الهاتف المصرفي التي تم تدشينها مؤخرا فإننا على ثقة بأن زبائننا ستكون لديهم مراقبة أفضل وتحكم أكثر في شئونهم المالية بأمان وبسرعة وبشكل مريح. كما أن المبادرة الجدية تتمشى مع شعارنا «معاً للأفضل» وهي الفلسفة التي تقوم على جعل متطلبات الزبائن المحور الأساسي لأعمالنا وما نقوم به من أنشطة».

العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:38 ص

      ما تشتغل ومعقدة

      حاولت التسجيل ولكنه لا يتعرف على الرقم الموبايل الجديد مع اني قمت بتغييره في الفرع مسبقا وطلب مني موضع الكول سنتر الذهاب الى الفرع

اقرأ ايضاً