العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ

حلبة البحرين الدولية ترحب بنجم الدراجات النارية برادلي سميث

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

ترحب حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" خلال نهاية هذا الأسبوع نجم الدراجات النارية برادلي سميث إلى حلبة الصخير، حيث سيقوم سميث بزيارة للحلبة يومي السبت والأحد 5 و 6 يناير / كانون الثاني 2013.

وفي اليوم الأول سيقوم البريطاني ذو 22 عاما بإرشاد فريق مكون من 12 سائق محلي واعطائهم نبذة عن التسابق بالدراجات النارية. وفي اليوم التالي سيقوم سميث بتجربة المضمار العالمي وذلك على مضمار الجي بي البالغ طولة 5.412 كيلومتر، وتأتي زيارة سميث للبحرين ضمن إطار اهتماماته بالسباقات على المضامير المشهورة عالميا.

وأكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، قائلا:" يسر حلبة البحرين الدولية استضافة متسابق على مستوى دولي كبرادلي سميث، وكموطن لرياضة السيارات في الشرق الأوسط، فأن الحلبة ترحب دائما بالمتسابقين من جميع أنحاء العالم. وانها فرصة رائعة للسائقين المحليين للتدرب وأخذ من خبرة هذا المتسابق المعروف عالميا، ونأمل أن يستغلوا هذه الفرصة التي تأتي لمرة واحدة في العمر، وربما هذه الفرصة تقودهم لمستقبل أكبر في هذه الرياضة.فنرحب بالسائق برادلي والوفد المرافق له ونتمنى له الاستمتاع بهذه الزيارة."

وأكد سميث:" أنا اتطلع كثيرا إلى هذه الرحلة لمساعدة الدراجين المحليين وتجربة المضمار وحلبة جديدة كليا والتي رأيتها من خلال شاشات التلفاز والاستمتاع قليلا بأشعة الشمس ولقد سعيت كثيرا لتحقيق هذه الرحلة، وبالطبع انها فرصة رائعة للتجهيزات قبل بدء موسم اختبارات الحرة للبطولة العالمية للدارجات النارية والتي ستقام في سيبانغ ، وانا متأكد أن هناك عددا من المهارات الحقيقة هنا."

وسيشارك سميث في أول موسم لعام 2013 مع فريق مونستر ياماها -3 وذلك بدراجة النارية رقم 38 ياماها YZR ومع زميله في الفريق كال كراتبلو، وستبدأ بطولة العالم للدراجات النارية لهذا الموسم في بالتجارب في ماليزيا بشهر فبراير أما الجولة الأولى فستنطلق في أبريل وعلى حلبة لوسيل الدولية بقطر.

ويمتلك سميث رصيد كبير وخبرة واسعه بالسباقات والحلبات حيث أعتلى المنصات وحقق العديد من الانجازات وأول مشاركة له كانت بعمر الـ15 سنة ومنذ عام 2006، وانتقل لعالم الدراجات النارية عام 2011.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً