العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

الوزير الكعبي يفتتح المهرجان الشعبي لـ «خليجي 21» بالمحرق

جمعة الكعبي لدى افتتاحه المهرجان الشعبي
جمعة الكعبي لدى افتتاحه المهرجان الشعبي

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

04 يناير 2013

احتفلت منطقة المحرق أمس الجمعة (4 يناير/ كانون الثاني 2013) باستضافة مملكة البحرين كأس دول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم «خليجي 21» بإقامة مهرجان شعبي برعاية وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي.

وبهذه المناسبة؛ أكد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني أن استضافة البحرين لهذه البطولة الخليجية؛ تأتي تأكيداً لما تشهده البلاد من طفرة عمرانية واقتصادية، إضافة إلى المستوى المتقدم بالمجال الرياضي في العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك، وبمتابعة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وحرصاً من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين.

وأشار إلى أن المهرجان الذي جاء بتنظيم من العضو البلدي غازي المرباطي «ليس مستغرباً على أهالي المحرق أن يحتضنوا مثل هذه النوعية من المهرجانات الوطنية، ما يعكس حرصهم الشديد على إنجاح هذه البطولة على المستويات كافة، وخاصة أن هذا المهرجان يعزز مكانة التراث البحريني بما يحمله من أصالة وعراقة.

وأوضح أن الوزارة، ومن هذا المنطلق، تدعم الجهود كافة الرامية إلى مثل هذه الفعاليات الوطنية وخاصة أن هذا المهرجان تستمر فعالياته على مدى استمرار البطولة، ويستضيف جميع زوار البحرين بهذه المناسبة، منوهاً في الوقت نفسه إلى أن البحرين من الدول الرائدة في عملية تنظيم البطولات الرياضية بمستوياتها كافة.

وتقدم الوزير بالشكر إلى جميع العاملين بهذا المهرجان وخصوصاً العضو البلدي غازي المرباطي ورئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق والجهاز التنفيذي برئاسة صالح الفضالة على الجهود التي بذلت لإظهار هذا المهرجان بالصورة المشرفة.

كما تقدم الوزير بالشكر إلى جميع المشاركين في هذا المهرجان وخصوصاً الشركات والأسر المنتجة ورابطة مشجعي البحرين برئاسة سعد محبوب، وأهالي المحرق الكرام.

إلى ذلك؛ ثمن رئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق رعاية وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني لهذا المهرجان الذي تستمر فعاليته على مدار البطولة، مؤكدين أن المهرجان سيشهد العديد من الفعاليات التي تعزز الدور الريادي للمجالس البلدية.

وأكدوا أن دعم وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني كان له الأثر الكبير في إقامة هذا المهرجان الجماهيري الشعبي، ولاسيما أن هذا المهرجان يأتي بمناسبة استضافة مملكة البحرين بطولة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي لكرة القدم.

من جهة أخرى؛ تقدم أهالي المحرق بالشكر إلى وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني على تفضله برعاية هذا المهرجان وافتتاحه، وخاصة أنه يحتوي على العديد من الأنشطة والبرامج التي تعزز الموروث الشعبي بمملكة البحرين.

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً