العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

السركال: لا تفاصيل ورئاسة الآسيوي تحسم نهاية أبريل

طموحنا الفوز باللقب الخليجي والبحرين رقم صعب

السركال يتحدث لـ«الوسط الرياضي»-تصوير جعفر حسن
السركال يتحدث لـ«الوسط الرياضي»-تصوير جعفر حسن

أكد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» استمراره في السباق نحو رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى نهايته في نهاية شهر أبريل/ نيسان المقبل نافيا أي نية له للانسحاب من هذا السباق.

وعند سؤاله عن إمكانية حسم الترشيح الخليجي في مرشح واحد خلال بطولة مجلس التعاون الحالية، قال حرفيا: «الرئاسة ستحسم في نهاية أبريل وليس في بطولة الخليج العربي».

ورفض السركال الخوض في المزيد من التفاصيل في هذا الشأن، إلا أن المؤكد حسب تصريحه استمراره في منافسة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم على رئاسة الاتحاد الآسيوي بعد أن تم عزل الرئيس السابق القطري محمد بن همام على خلفية قضية فساد حقق فيها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

من جانب آخر أكد السركال أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يعول كثيرا على المنتخب الحالي ليس للبطولة الخليجية فقط وإنما لجميع الاستحقاقات المقبلة.

وقال: «المنتخب الحالي لم يعد لهذه البطولة فقط وإنما هو نتاج عمل طويل من أجل بناء جيل قوي للكرة الإماراتية نعول عليه في جميع المسابقات المقبلة وخصوصا في كأس آسيا وتصفيات كأس العالم 2018».

وعن مباراة منتخب بلاده اليوم أمام المنتخب القطري، قال السركال: «نخوض كل مباراة في بطولة مجلس التعاون باعتبارها مباراة بطولة ونحن مستعدون تماما لمباراتنا اليوم أمام قطر بشكل جيد بعد رحلة اعداد طويلة».

وأضاف «المنتخب القطري الشقيق منتخب قوي ويخوض تصفيات آسيا لكأس العالم ولكننا أيضا جاهزون لخوض اللقاء والمنافسة في هذه المجموعة القوية التي تضم أيضا المنتخب البحريني والعماني».

وتابع «المنتخب البحريني لا شك أنه سيكون رقما صعبا في هذه المجموعة كونه يلعب على أرضه وبين جمهوره ويطمح للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه وسيرمي بكل ثقله في حين أن المنتخب العماني يبحث عن استعادة اللقب الذي فاز به قبل بطولتين وستكون المباراة الأولى المفتاح للمنتخبات الأربعة».

على الصعيد نفسه أكد السركال أن طموح المنتخب الإماراتي بكل تأكيد هو الفوز باللقب الخليجي وجميع المنتخبات تمتلك نفس الطموح وتمتلك الحظوظ نفسها كذلك.

وقال «نرغب في الفوز باللقب للمرة الأولى خارج أرضنا بعد أن فزنا به على أرضنا».

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً