العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

الفائز مولود والخاسر مفقود

تدريب العنابي أمس
تدريب العنابي أمس

سيكون شعار «الخطأ ممنوع» محيطاً بلقاء المنتخبين القطري والعماني عندما يلتقيان في الرابعة والربع من مساء اليوم على استاد البحرين الوطني في بداية مباريات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس خليجي 21.

يدخل المنتخبان المباراة بخيار البحث عن الفوز فقط بعد خسارة قطر مباراته الأولى أمام الإمارات 1-3 وتعادل عمان سلبيا مع البحرين وهو ما يجعل نقاط المباراة الثلاث هدفا لإنعاش آمالهما في التأهل إلى نصف النهائي، فيما ستمنح الخسارة تأشيرة الوداع المبكر وخصوصاً بالنسبة للفريق القطري.

ويخوض العنابي مباراة اليوم تحت ضغوط خسارته أمام الامارات والتي ظهر خلالها بصورة مهزوزة أدت الى الخسارة على رغم تقدمه بهدف البداية قبل أن تهتز شباكه بثلاثية.

وعمل القطريون خلال الـ48 ساعة الماضية على اعادة ترتيب أوراق فريقهم لتجاوز آثار عثرة البداية والعودة القوية في لقاء اليوم، إذ يسعى المدرب البرازيلي أوتوري إلى استغلال كل الأوراق المتاحة لديه لاقتناص النقاط الثلاث معتمداً على نجميه خلفان إبراهيم وسباستيان سوريا بجانب معالجة الأخطاء الدفاعية القاتلة، فيما رفض المسئولون القطريون الحديث عن الانتقادات التي صبت على المدرب أتوري واحتمال إقالته، إذ اعتبر رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة المدرب أوتوري المدرب الأنسب للعنابي في الفترة الحالية.

في المقابل، يدخل المنتخب العماني مباراة اليوم برغبة الفوز لتعزيز فرصة تأهله للمربع الذهبي، كما أن التعادل سيبقي آماله في التأهل انتظارا للجولة الثالثة التي يلعب فيها أمام الإمارات.

ولم يظهر المنتخب العماني هو الآخر بالمستوى المتوقع منه أمام البحرين في مباراة الافتتاح السلبية، لكن العمانيين أرجعوا ذلك الى طبيعة مباريات الافتتاح وضغوطاتها وأن فريقهم سيظهر بصورة مختلفة اليوم بقيادة مدربه الفرنسي «بول لوجوين» الذي يعتمد على نجومه المحترفين في الأندية السعودية والخليجية عماد الحوسني إسماعيل العجمي والمخضرم فوزي بشير أحمد مبارك «كانو» وأحمد حديد .

تدريب الأحمر العماني أمس
تدريب الأحمر العماني أمس

العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً