العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

تقويم «بابكو» 2013 تحت شعار «نستثمر في بيئتنا»

أصدرت شركة نفط البحرين (بابكو) تقويم العام 2013 في ثوب جديد يعكس مبادئ ورسالة شركة «بابكو» في خدمة المجتمع.

ويحمل التقويم شعار «نستثمر في بيئتنا» بما يبرز التزام «بابكو» المتواصل والدؤوب نحو حماية البيئة والمحافظة عليها، ويستعرض خطط الشركة في المستقبل من أجل جعل مملكة البحرين أكثر اخضراراً وإشراقاً.

واعتمد تصميم التقويم للعام الجديد على تقنية مطورة في عرض الصور بحيث تتضمن كل فكرة أكثر من صورة من منظور مختلف بهدف إبراز جميع التفاصيل المتعلقة بجوانب موضوع حماية البيئة سواء في البر أو البحر أو الجو.

ويسلط هذا التقويم الضوء على المشاريع والمبادرات البيئية التي قامت «بابكو» بتنفيذها على مر السنوات الماضية والتي تستهدف جموع الموظفين وأفراد عائلاتهم والمجتمع بشكل عام.

ويتضمن التقويم بعض الصور الفريدة لمجموعة من المبادرات البيئية الرائدة ولاسيما الجزيرة البيئية في مصنع التكرير ومنتزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي ومشروع معالجة الكيروسين ومجمع إزالة الكبريت من غاز المصفاة، إضافة إلى برنامج جائزة المدرسة الخضراء وأسبوع البيئة والصحة والسلامة وغيرها من الفعاليات الطموحة الأخرى.

ويهدف التقويم إلى ترسيخ قيم ورسالة «بابكو» تجاه المجتمع من خلال تأكيد التزامها بمؤازرة الجهود الرامية إلى دعم التوجهات البيئية الرامية إلى نشر المساحات الخضراء في ربوع مملكة البحرين وإرساء ثقافة بيئية واعية تهدف إلى تعزيز الوعي بالحفاظ على البيئة والحد من الانبعاثات الضارة في المجتمع.

العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً