العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

«البركة» يطلق حملة لـ «تقسيط» بالتعاون مع «اكسترا»

يواصل بنك البركة الإسلامي الترويج لبطاقة «تقسيط» التي تشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور منذ إطلاقها في السوق المحلية، وذلك بالتعاون مع مركز «اكسترا»، الشركة المالكة لسلسلة متاجر تجزئة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأكبر والأسرع نمواً في الشرق الأوسط، والتي افتتحت حديثاً مركزاً متكاملاً للتسوق في البحرين.

وتقدم الحملة الترويجية الجديدة عرضاً مغرياً وفريداً من نوعه للزبائن الراغبين بالتسوق في مركز «اكسترا»، حيث سيتم إعفاء الزبائن من دفع قسطين عند قيامهم بشراء احتياجاتهم بواسطة بطاقة تقسيط، هذا إلى جانب معدل الربح التنافسي الذي يحتسبه البنك. وفي حالة استيفاء العميل للمعايير الذي وضعها البنك، يمكنه تعبئة استمارة طلب بطاقة تقسيط والاستفادة من الحملة الترويجية لدى مركز «اكسترا» مباشرة وستستمر الحملة لمدة شهرين من تاريخ أطلاقها.

وفي هذه المناسبة، قال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي، محمد المطاوعة: «يسرنا اليوم أن نواصل الترويج لبطاقة «تقسيط» التي تلاقي رواج كبير بين الجمهور، كونها تلبي وبطرق شرعية احتياجاته الشرائية المختلفة، وبالوقت نفسه توفر له تسهيلات كبيرة من حيث مرونة الدفع. وهذه البطاقة هي منتج مبتكر يعكس التزام بنك البركة الإسلامي بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للزبائن».

من جانبه، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والفروع المحلية، راشد العليوي: «إن إطلاق الحملة الترويجية الجديدة لبطاقة «تقسيط» بالتعاون مع اكسترا يؤكد مجدداً المرونة التنافسية العالية التي تتمتع بها هذه البطاقة، وقدرتها على تلبية مختلف الاحتياجات التمويلية للزبائن وفقاً لأحدث المبتكرات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية».

العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً