العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

البحريني سيفوز «إذا الله كتب» والحكم ظلمنا وأستغرب ضياع الفرص

عيسى بن راشد في تصريحاته الإعلامية اليومية في «فندق البطولة»:

عيسى بن راشد مع الاعلاميين
عيسى بن راشد مع الاعلاميين

كان الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة محط اهتمام وسائل الاعلام الخليجية المختلفة من خلال حضوره اليومي في فندق الدبلومات، إذ تركزت الأسئلة الموجهة الى الشيخ عيسى أمس بشأن وضع المنتخب البحريني في كأس «خليجي 21» وكان أكثر الأسئلة تردداً... متى ستفوز البحرين بلقب كأس الخليج؟ فأجاب عيسى بن راشد قائلاً: «إذا الله كتب»!.

وتحدث عيسى بن راشد عن خسارة منتخبنا أمام الإمارات أمس الأول قائلاً إن الحكم العراقي علي صباح أخطأ خطئاً فادحاً حينما احتسب الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي، مشيراً إلى أن اللعبة كان فيها اشتراك غير شرعي مع حارس البحرين سيدمحمد جعفر وكانت تستدعي خطئاً لمنتخبنا، لكنه أوضح ان الأحمر ظهر بصورة أفضل من المباراة الأولى وكان الأقرب لتحقيق الفوز، لكنه أهدر فرصاً سهلة أمام المرمى الإماراتي، وأستغرب طريقة إضاعتها حتى لو سنحت الى شخص عادي لسجلها أمام المرمى.

وطالت انتقادات هرم الرياضة البحرينية حكم مباراة قطر وعمان أيضاً إذ قال: «الحكم اليمني لهذه المباراة لم يكن موفقاً أيضاً، إذ قام باحتساب ركلتي جزاء غير صحيحتين إطلاقاً، وهو الوضع الذي أثر على نتيجة المباراة، وأتمنى أن يتم حسن اختيار الحكام المناسبين للمباريات المقبلة».

وعن توقعاته للجولة الأخيرة أكد الشيخ عيسى بن راشد أن التوقع صعب بالنسبة للمنتخب الثاني الذي سيرافق الامارات عن المجموعة الأولى، وستتحدد في ضوء نتيجة مباراة البحرين وقطر، فيما يتوقع تأهل منتخبي العراق والسعودية عن المجموعة الثانية.

العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً