العدد 3779 - الخميس 10 يناير 2013م الموافق 27 صفر 1434هـ

مدير عام «الجنوبية»: أسعى لإظهار المحافظة بأفضل المشروعات خدماتياً

الرفاع الشرقي - صادق الحلواجي 

10 يناير 2013

قال مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية الذي عين مؤخراً عصام عبداللطيف إنه «يسعى لإظهار المحافظة بأفضل الحلة والمشروعات الخدمية والتجميلية، مستعيناً بدعم وتعاون المجلس البلدي بكل أعضائه».

وأضاف عبداللطيف «لدي حرص ومجهود ومسئولية كبيرة الآن في الدفع بعجلة البلدية الجنوبية نحو الأفضل دائماً، وهو ما أجده في موظفي البلدية والمجلس البلدي».

وأوضح المدير العام في احتفال نظمته البلدية لتكريم المشاركين والمنظمين لاحتفالات البلدية بالعيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد الثالث عشر امس الخميس (10 يناير/ كانون الثاني 2013)، «لقد لمست في الجميع روح التآلف والمحبة والإخلاص للعمل والتنمية وإظهار صورة البلدية بأبهى حلة ولاسيما انها تشارك في الأعمال الوطنية مثل العيد الوطني».

وذكر عبداللطيف «انا اعتز للنجاحات التي حققناها خلال الفترة البسيطة الماضية بتعاون المجلس البلدي بكل أعضائه ودعم وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي»، مشيداً «بتعاون وزارة التربية والتعليم والدعم الاعلامي من الصحف المحلية لنجاح انشطة وبرامج البلدية ولاسيما خلال الاحتفالات الاخيرة».

واردف «لتكن هذه الفعاليات انطلاقة جديدة ومشرفة للمزيد من الفعاليات والاعمال المستقبلية وبصورة افضل دائماً، ولنركز على الفعاليات والمشروعات المهمة التي تنمي فينا حب الوطن وروح التآلف والتعاون بيننا».

ومن جانبه، افاد مدير ادارة الموارد المالية والبشرية حسن المناعي بأن «نجاح اي عمل يستلزم تنظيما محكما وكل تنظيم يحتاج توجيها، والتوجيه الناجح لابد أن يصدر من قائد مميز، وهذا ما نشعر به أثناء عملنا كفريق حيث كان يتولانا المدير العام كمثال للتضحية والتعاون، وكان وجوده معنا خلال تنظيم احتفالات العيد الوطني وعيد الجلوس مثلاً هو الدافع والمحرك لنا نحو تحقيق الهدف».

وقال المناعي: «نبارك لأنفسنا نحن موظفي البلدية الجنوبية بهذه القيادة الشابة الطموحة التي بدأت في وضع اللبنات الأولى والنواة الأساسية للعمل المشترك والجماعي، وخلق روح الفريق الواحد بين جميع الموظفين».

هذا وقد حصل مدير عام البلدية الجنوبية عصام عبداللطيف مؤخراً على وسام الكفاءة من الدرجة الأولى من عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وكرمت بلدية المنطقة الجنوبية امس مديري وكوادر وزارة التربية والتعليم والصحافة والاعلام موظفي الجهاز التنفيذي، في لقاء لدعم ورعاية انشطة وبرامج البلدية الأخيرة خلال الاحتفالات بالعيد الوطني وعيد الجلوس.

العدد 3779 - الخميس 10 يناير 2013م الموافق 27 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً