العدد 3779 - الخميس 10 يناير 2013م الموافق 27 صفر 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يزور مجمع The Walk بالرفاع الشرقي

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن متابعته لمستجدات الحركة التجارية في البلاد، وبهدف الإطلاع على آخر التطورات التي تطرأ على الساحة المحلية ، قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو وبمرافقة عددٍ من المسئولين المعنيين بوزارة الصناعة والتجارة ، بزيارة تفقدية إلى مجمع ذا ووك "The Walk " بالرفاع ، حيث كانت في إستقباله السيدة أمل المرباطي الرئيس التنفيذي لشركة سيفن القابضة seven holding وبعض المسئولين في الشركة .

وخلال جولته في أرجاء المجمع الذي يضم عدداً من المقاهي العالمية والمحلية والمطاعم والمرافق المماثلة التي تقدم أرقى الخدمات للمرتادين والزوار ، وتلبي كافة المتطلبات المرجوة من مثل هذه المرافق ، أعرب وزير الصناعة والتجارة عن إشادته البالغة بالتوجهات والخطوات الهادفة التي يقوم بها القطاع الخاص البحريني وبالأخص التي تصب في إنعاش القطاع التجاري وتوفير أرقى الخيارات للمواطنينوالمقيمين للحصول على الخدمات المطلوبة بأعلى جودة وتميز ، منوهاً في هذا الصدد إلى دعم الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة المبادرات المماثلة والتي تهدف في نهايتها إلى تعزيز القطاع التجاري والإقتصادية بصورة عامة في مملكة البحرين.

وأكد الوزير في هذا الصدد على تشجيع الحكومة الموقرة لكافة المستثمرين بالدخول في المشاريع ذات القيمة الإقتصادية المضافة العالية والتي لها مردودات إيجابية كبيرة على الإقتصادي الوطني ، مثمناً في هذا السياق مبادرة إنشاء مجمع The Walk والذي يضاف إلى سلسلة المرافق التجارية والترفيهية التي تتطلبها الحياة العصرية وينشدها الزوار والمرتادين في جميع الأوقات.

ومن جهتها أشارت أمل المرباطي بأن المجمع يشهد إقبالاً كبيراً من جميع شرائح المجتمع ، خصوصاً في الفترات المسائية حيث يقدم خدماته للزوار في أجواء مريحة ، كما أكدت زيادة نسبة الإقبال في العطلات . ومن المرافق التي زارها الوزير ضمن جولته نادي الشاي ، وMillion of milks shakes و معرض The Gallery و مقهى Starbucks ، إضافة إلى مقهى 222 .

وفي ختام الزيارة أعرب وزير الصناعة والتجارة عن سعادته بمثل هذه المشروعات العالمية الرائدة التي تضع أمام الزوار خيارات متعددة وتلبي كافة الأذواق بالإضافة إلى كون المشروع واحد من أهم المشروعات العالمية التي تدمج معايير الترفيه والثقافة والاقتصاد في آن واحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً