العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

«طيران الإمارات»: رحلة يومية خامسة إلى بانكوك نهاية مارس

أعلنت طيران الإمارات عزمها إطلاق خدمة يومية خامسة من دون توقف إلى العاصمة التايلندية (بانكوك)، وذلك اعتباراً من 31 مارس/ آذار 2013.

ويأتي هذا الإعلان في إطار خطط الناقلة المستمرة لتوسيع عملياتها في جنوب شرق آسيا، حيث افتتحت أخيراً خطوطاً جديدة إلى كل من بوكيت ومدينة «هو شي منه» الفيتنامية كما عززت عملياتها في الفلبين وإندونيسيا وماليزيا وسنغافورة.

وكانت الناقلة قد أضافت في مطلع يناير/ كانون الثاني الجاري رحلة يومية ثالثة إلى مانيلا في حين ستطلق رحلة يومية ثالثة إلى جاكرتا في 1 مارس/ آذار 2013. وتمضي طيران الإمارات قدماً في توسيع شبكة خطوطها في شرق آسيا حيث خصصت في ديسمبر/ كانون الأول 2012 واحدة من طائراتها الايرباص A380، التي توفر 517 مقعداً، لخدمة إحدى رحلاتها إلى سنغافورة لتصبح الناقلة بذلك الأولى في العالم التي تشغل رحلات منتظمة إلى تلك الوجهة باستخدام هذا الطراز العملاق.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية للشرق الأقصى وأستراليا، سالم عبيدالله: «دأبت طيران الإمارات على تعزيز خدماتها إلى تايلند منذ انطلاق عملياتها إلى بانكوك في العام 1990 وتعكس الزيادة وتدشين خدمتها الجديدة إلى بوكيت في ديسمبر أهمية السوق التايلندية بالنسبة لعملياتنا. ستساهم الرحلات الجديدة في تعزيز حركة السياحة بين الشرق الأوسط وتايلند. كما ستتيح هذه الرحلات لعملائنا التنقل بسهولة ويسر بين دبي وبانكوك وبقية محطات شبكتنا العالمية».

وقال مدير طيران الإمارات في تايلند ومنطقة الهند الصينية، جبر العزيبي: «ستساهم الزيادة الجديدة على خط بانكوك - دبي في مواكبة نمو الطلب على رحلاتنا من وإلى تايلند خاصة في موسم الاحتفالات السنوية ما سيمنح ركابنا مرونة أكبر لاختيار رحلاتهم وتنسيق برامج عطلاتهم».

العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً