العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

سأرحل عن المنتخب ومباراة البحرين صعبة ونسعى للفوز

مدرب العراق حكيم شاكر يعلن:

أكد مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر لكرة القدم إصراره على قرار الرحيل من تدريب الفريق بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس الخليج (خليجي21) وخصوصاً أنه مدرب مؤقت وجاء لأداء مهمة محددة بعد رحيل البرازيلي زيكو.

وقال شاكر في تصريحات صحافية أمس إنه سيعود عقب انتهاء مسيرة الفريق في البطولة إلى منصبه السابق كمدير فني لمنتخب الشباب، وقدم الشكر الى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود على ثقته ودعمه ولكن الأمر محسوم بالنسبة له وإصراره على استقدام اتحاد الكرة مدربا جديدا للمنتخب الأول».

وعن المباراة المنتظرة أمام المنتخب البحريني في نصف النهائي قال شاكر: «المباراة صعبة وقوية وهدفها سيكون التأهل للدور النهائي من كأس الخليج وهذا في حد ذاته شيء محفز للاعبي المنتخبين... أتمنى أن تظهر المباراة بشكل متميز، ولكل مباراة طبيعتها وحساباتها ونحن مستعدون لخوض المواجهة ونثق تماما في قدرة اللاعبين على أداء المهام التي ستوكل لهم وأتمنى من الله أن يوفقنا في هذه المباراة وننجح في التأهل».

وأضاف «قائمة اللاعبين المشاركين مع الفريق في خليجي21 تضم أفضل اللاعبين وأكثرهم استعدادا حتى وإن كان لدينا عدد آخر من اللاعبين لم يسعفهم الحظ للتواجد معنا وبإمكانهم تقديم الإضافة».

العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً