العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

نعد الخليجيين بتنظيم متميز لـ «خليجي22» وكسب التحدي

رئيس الاتحاد العراقي ناجح حمود:

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود أن بلاده ستحرص على أن تنجح بطولة كأس الخليج القادمة (خليجي22) وأن تكون من أفضل الدورات في تاريخ البطولة.

وقال حمود بعد انتهاء اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية وإقرار إقامة خليجي22 بمدينة البصرة أنه سعيد للغاية بهذا القرار مقدما وعوده لكل المسئولين الذين وضعوا ثقتهم في الجانب العراقي بأن تكون البطولة ناجحة على كل المستويات.

وقال حمود إن كل العراقيين سيفتحون أذرعهم ومنازلهم لاستقبال الأشقاء الخليجيين مضيفا: «ستشاهدون مدى طيبة وكرم أهل العراق والبصرة تحديدا عند استضافة البطولة، ونعد من جانبنا بأننا سنضيف أشياء أخرى لهذه البطولة الغالية».

وأضاف «لن نرضى لأنفسنا في العراق بتنظيم بطولة خليجية أقل مستوى من البطولات الخليجية الأخرى التي نظمت حتى الآن، وسيكون هذا بمثابة الحافز لنا من أجل النجاح والوفاء بوعودنا فيما يتعلق بالمشروعات المنتظر إقامتها والأخرى التي بدأنا منذ شهور فيها سواء من ملاعب أو فنادق أو طرق ومواصلات وملاعب للتدريب».

وقال حمود: «أؤكد للجميع أنه لو لم نجد في أنفسنا القدرة على التنظيم ما كنا طلبنا هذا. ولذلك، نحن قادرون على خوض التحدي وإثبات نجاحنا إن شاء الله».

العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً