العدد 3783 - الإثنين 14 يناير 2013م الموافق 02 ربيع الاول 1434هـ

استنفار لا مثيل له في مطار البحرين الدولي اليوم

سيستقبل 30 طائرة لنقل الجماهير

سيشهد استاد البحرين الوطني اليوم (الثلثاء) استفاراً لا مثيل له لطاقمه بسبب الكم الهائل من الطائرات التي ستصل إلى البحرين مُحملة بالجماهير الشقيقة لمنتخبي الإمارات والكويت لمساندة منتخبيهم في مباراة الدور قبل النهائي التي ستنطلق عند الرابعة والربع عصراً. فبحسب المعلومات التي انتشرت أن هنالك 23 طائرة خصصتها الإمارات لنقل جماهيرها للمنامة من مختلف الإمارات السبع، بالإضافة إلى 7 طائرات ستنقل الجماهير الكويتية للبحرين، والنقطة المهمة هي أن هذه الطائرات تقريباً جميعها ستصل في نفس التوقيت وهو قبل المباراة، وبالتالي موظفو مطار البحرين الدولي ستكون عليهم جهوداً جبارة اليوم (يعطيهم العافية) من أجل تسيير الوضع كما يجب، وأيضاً بحسب المعلومات التي حصلنا عليها فلم يسبق لمطار البحرين ان استقبل هذا العدد من الطائرات الخاصة (المُمتلئة) في نفس اليوم وبنفس التوقيت.

وهنالك أمر آخر يجب الالتفات وهو أننا فلنفرض أن كل طائرة من هذه الطائرات الثلاثين ستقل 250 مشجعاً، فبالتالي سيكون العدد الإجمالي 7500 متفرج، وبما أن الحافلات من الحجم الكبير تحتوي على 50 مقعداً فإن الحاجة مُلحة إلى 150 حافلة لنقل الجماهير من وإلى الملعب!. عموماً بين هذا وذاك، فإننا في مملكة البحرين نُرحب بكل أخواننا وأشقائنا من دول مجلس التعاون الخليجي في بلدهم الثاني، .

العدد 3783 - الإثنين 14 يناير 2013م الموافق 02 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:05 ص

      فشيله !!!

      صج جماعتنا ما عطو المقاولين حقهم للحين !!!

    • زائر 2 | 12:21 ص

      طيارات كبيرة

      وخاصة طيران الامارات عندهم طيارات كبيرة يمكن تحمل 500 راكب - ركبنا في واحدة منهم اذا انت قدام ماتشوف الجالس في الخلف واتوقع الامارات تدحن الكويت والبحرين والعراق ضربات الجزاء لانها تعادل 1-1

    • زائر 1 | 9:18 م

      عليهم بالعافية

      بس اهني ربعنا للحين ما ماعطين حق المقاول اللي وصل ناس للاستاد الرياضي!!

اقرأ ايضاً