العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

جلالة الملك يستقبل وفد شركة إس. بي. آي اليابانية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس الثلثاء (15 يناير/ كانون الثاني 2013) الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إس . بي .آي اليابانية المتخصصة في المستحضرات الصيدلانية المتقدمة يوشيتاكا كيتاو، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

ورحب جلالة الملك بالوفد الياباني الزائر، وأشاد بما يربط البلدين والشعبين الصديقين من علاقات ثنائية متميزة، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تطوير هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون الثنائي وخاصة في المجالات التجارية والاستثمارية والثقافية والعلمية.

كما أشاد بمثل هذه الزيارات بين أصحاب الأعمال والفعاليات الاقتصادية، مشيراً إلى الدور الكبير الذي يلعبه القطاع الخاص في تعزيز أوجه التعاون المشترك من خلال إقامة المشاريع الاستثمارية المشتركة بما يسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، وأكد ما توفره مملكة البحرين من بيئة استثمارية مناسبة وقوانين مرنة وفرص متعددة ساهمت في جذب كبريات الشركات والمصارف والمؤسسات العالمية التي تتخذ من البحرين مقرّاً لعملياتها.

كما أشار جلالة العاهل إلى زيارته لليابان مؤخراً ولقاءاته مع امبراطور اليابان ورئيس الوزراء وما أسفرت عنه من توقيع عدد من الاتفاقيات أسهمت في دعم العلاقات البحرينية اليابانية وتعزيز مجالات التعاون على الأصعدة كافة، وتمنى جلالته للوفد الياباني كل التوفيق من أجل دفع عجلة التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين الصديقين.

العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً