العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

"ابتدائية بن حيان" تنُظم اللقاء التربوي المطوّر لأولياء أمور الطلبة

أقامت مدرسة جابر بن حيان الابتدائية للبنين اللقاء التربوي المطوّر لأولياء أمور الطلبة لمتابعة مستوى أبنائهم وطريقة تفاعلهم مع البيئة الصفية. وكان اللقاء التربوي الذي عقد يوم الثلثاء الموافق 8 يناير لغاية الخميس 10 يناير/ كانون الثاني الجاري عند الساعة السابعة حتى التاسعة والنصف صباحاً بالمدرسة قد شهد حضورا من قبل أولياء الأمور الذين اطلعوا على برنامج الطابور الصباحي.

وبدأ برنامج اللقاء التربوي بكلمه لمدير المدرسة أشاد فيها بحضور أولياء الأمور، تلا ذلك زيارتهم إلى الصفوف الدراسية والاطلاع على أبنائهم وتفاعلهم مع المواقف التعليمية المختلفة في الصف، وأعقب ذلك زيارتهم إلى مرافق المدرسة الأساسية.
من جانبه، أعدت اللجنة المنظمة للقاء التربوي معرضاً للمشاريع الطلابية المقدمة من الطلبة في المواد المختلفة، وخصص مكتب الإرشاد الاجتماعي بالمدرسة ركناً لاستعراض المشاريع والبرامج التي ينفذها، وأصدر المكتب دليلاً إرشادياً مخصص لأولياء أمور الطلبة يحوي أسماء أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة بالإضافة إلى مربي الفصول للحلقتين الأولى والثانية ومهام ومسؤوليات الأخصائي الاجتماعي والإشراف الإداري في المدرسة.
وفي السياق نفسه، أعدت إدارة المدرسة استمارة لتقييم برنامج اللقاء التربوي وزعت على أولياء أمور الطلاب لإبراز آراءهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم بهدف تطوير اللقاءات التربوية وفعاليات المدرسة الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:36 ص

      شكرًا

      شكرًا لكل منتسبي مدرسة جابر ابن حيان علي اهتمامهم بالطلاب وخصوصا استاذ حسين كاظم ولي امر علي حسين

اقرأ ايضاً