العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ

الظهراني ينال وسام «الشارقة للعمل التطوعي»

حاز رئيس مجلس النواب، خليفة الظهراني، على وسام جائزة الشارقة للعمل التطوعي في حفل أقيم بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة أمس الأربعاء (16يناير/ كانون الثاني 2013)، تحت رعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، بحضور عدد من كبار الشخصيات والضيوف من الدول العربية والأجنبية.

وبحسب بيان صادر عن مجلس النواب أمس (الأربعاء) فإن منح الظهراني لوسام العمل التطوعي يأتي تقديراً لجهوده المتواصلة وعطائه المستمر لخدمة الوطن والمواطنين، عبر العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة والمشاريع، في كافة المجالات المتعددة التي ساهم الظهراني في رعايتها ودعمها والمشاركة فيها، بجانب سعيه الكريم ومساهماته الفاعلة الوطنية والاجتماعية والخيرية.

كما ضم التكريم، بالإضافة إلى الظهراني، عدداً من الشخصيات أبرزها الرئيس السوداني السابق المشير عبدالرحمن سوار الذهب.

من جانبه، أهدى الظهراني الوسام للقيادة والشعب البحريني، لأن التكريم الذي تشرف به هو تكريم للبحرين، وما تزخر به من طاقات وشخصيات ومؤسسات تطوعية، وما تتميز به من دعم للعمل التطوعي ورعايته وضمان ديمومته واستمراريته، بصورة حضارية متميزة.

وأكد الظهراني أن شعوب دول الخليج العربي والمجتمعات الإسلامية جبلت على العمل التطوعي، معرباً عن سعادته بالجهود المضيئة لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، باعتبارها فكرة حضارية رائدة، لدعم العمل التطوعي.

جدير بالذكر أن هذه الجائزة انطلقت بمرسوم سامي من صاحب السمو حاكم الشارقة قبيل تسعة أعوام كرمت محلياً وعلى مدار تلك الفترة أكثر من 500 فرد ومؤسسة، فيما كرمت على المستوى العربي وخلال الخمسة أعوام الماضية 12 شخصاً، ومنحت وسام العمل التطوعي إلى نحو 50 شخصية مخضرمة، إضافة إلى المؤسسات التطوعية.

العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً