العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ

محمد المنصور يعود إلى البرامج

يعود الفنان محمد المنصور إلى التلفزيون مرة أخرى كمقدم برامج، لكن ضمن سياق تجربة درامية جديدة مختلفة تماماً عن الذي قدمه طيلة مشواره الفني، فلأول مرة سيعيش المنصور في الأجواء الدبلوماسية مقتحماً الكثير من الأمور الشائكة، مقدماً طرحاً واقعياً عن حياة نائب في البرلمان. ويقدم برامج وشخصية شهيرة في المجتمع بسلبياتها وإيجابياتها؛ وذلك من عبر مسلسل «عزيز النفس» الذي يستعد لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

المسلسل من إنتاج باسم عبدالأمير، تأليف فهد العليوة، وإخراج خالد الرفاعي، وبطولة حسين المنصور، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من نجوم الدراما.

وعن العمل صرّح المنصور قائلاّ: «عزيز النفس دراما مختلفة تماماً عن السائد والموجود، لما تحتويه من مضامين واقعية تحمل الكثير من المشكلات الآنية التي يعيشها المواطن الكويتي، ستتطرق للكثير من القضايا الشائكة على كل الأصعدة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، وسأجسد خلالها دور نائب في البرلمان ومقدم برامج مشهور له أسلوبه الخاص في التعامل مع كل من يحيط به من أسرته وأصدقائه وزملائه في العمل». حسبما نشرت إحدى الصحف الكويتية. ويضيف: «لست خائفاً من ردة فعل النواب لأنهم من لحم ودم وموجودون معنا في الحياة اليومية، وليسوا بمعزل عن الانتقاد، فأنا في العمل لست ضد تصرفات النواب لكنني سأكون مع المشاهد، سأقدم في العمل نبض الشارع وشريحة موجودة بالفعل». من جانب آخر، يستعد الفنان محمد المنصور للعودة من خلال شركة سفن ستايل إلى تصوير عمل درامي جديد لرمضان 2013، سيكون مفاجأة للمشاهدين، لكونه سيضم نخبة كبيرة من رواد الفن في الكويت والخليج، المسلسل من تأليف الكاتبة الإماراتية سارة الجروان.

العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً