العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ

«التمويل الكويتي» يستضيف اجتماعاً لمنتدى «المحامين الخيري»

استضاف بيت التمويل الكويتي – البحرين اجتماعاً لمنتدى المحامين الدوليين الخيري (تحت التأسيس)، وتم خلاله مناقشة أولى المشاريع الخيرية التي ينوي المنتدى القيام بها.

وقال مدير تنفيذي لدى بيت التمويل الكويتي – البحرين، بول ميرسر: «إنه مازال يتلقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول تأسيس المنتدى، كما عبر عن سعادته لقيام المنتدى بالتباحث حول أول مشاريعه».

وأوضح ميرسر أنه «شعر بتشجيع كبير نظراً لزيادة حجم المنتدى الذي مازال يرحب بالمزيد من المحامين وشركات المحاماة الراغبين في الانضمام إليه».

وقدمت كيت بربور من «تراورز وهاميلز» مبادرة بشأن القيام بحملة خيرية لجمع الأغراض المفيدة ليتم إعطاؤها للمحتاجين، واقترحت أن يتم تعميم هذه المبادرة إلى المنتدى. وأعرب كل من الشريك في «بيكر آند ماكنزي»، جولي ألكسندر، والمستشار أول في «نورتون روز»، آنجيلا كروكر، عن دعمهما لهذه المبادرة، آملين أن يتم اتخاذ الترتيبات اللازمة في أسرع وقت ممكن.

من جهتهما، اقترح كليف هوبويل وريم المحروس مبادرة لتقديم ندوات تعليمية، حيث سيقومان بتسليم مقترح بهذا الشأن إلى المنتدى.

أما المدير القانوني في «دي إل إيه بايبر»، مايكل يغدر، اقترح عدداً من المبادرات، مؤكداً في الوقت ذاته التزام مؤسسته وزملائه للقيام بمبادرات خيرية في مملكة البحرين.

واختتم ميرسر، بالقول إنه كان سعيداً لرؤية هذا الدعم الكبير من زملائه المحامين، كما أنه يتطلع إلى قيام المنتدى ببدء أول مشاريعه الخيرية قريباً.

العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً