العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ

ديمه بياعه: ما شربتوا نفس المي ولامشيتوا ع نفس الأرض؟!

خرجت ديمة بياعة عن صمتها وأبدت غضباً شديداً من الأوضاع التي آلت إليها سورية بسبب تعصّب المؤيدين والمعارضين في فرض آرائهم على الآخرين.

وتساءلت على صفحتها الخاصة في «الفايسبوك»: «بدي أفهم يا مؤيد ويا معارض، انتو ما كنتو رفقة بيوم من الأيام؟ ما كنتو عايشين مع بعض بهادا الوطن؟ ما شربتوا من نفس المي؟ ما مشيتوا على نفس الأرض؟”.

وأضافت «لك أنا رح جن، البلد راحت والعالم تشردت وانتو لسا نازلين سب ببعض، لك مسبات بعمري ما كنت بتخيل تنقال من أشخاص أكيد أمهون وأبوهون تعبوا بتربايتهم وطلعوا عيونون بالطول وبالعرض لصاروا شباب، لك الكومنت يلي بتكتبو يا ترى بتفكر قبل ما تكتبو ولا بتكتبو وبعدين بتفكر؟ طيب عضلاتك يلي عم تفردها قدام الانترنت ما فكرت انو ممكن تقع تحت أنظار طفل للأسف مو أهلوا لحالون عم يربوا لأنو الانترنت صار مساهم بقدر كبير بتربايتوا؟».

وطالبت ديمة بإبداء الرأي من دون تطرف، قائلة: «أنا إذا بدي الرئيس ولا ما بدي ياه، لك أنا مو حرة برأي؟ ولا لازم امشي كيف ما بدك (أخي المعارض أو المؤيد)؟ لك العالم المنحبكجية للعضم انتو سبب انو عم يزيدوا عدد المعارضين ونفس الشيء بالنسبة للمعارضين لأن التطرف بشع بكل شي، خليكون بالنص، يعني كونوا منطقيين، ما عم قول كونوا بلا رأي».

كما تمنت أن يفكر السوريون في مصلحة بلدهم وشعبهم، وقالت: انتو حرين بآرائكم ومين بدكون بس بدون تطرف، شوفوا مصلحة هالشعب يلي راح بين مؤيد ومعارض، خلينا نتكاتف لنقوم بالبلد، بمصلحة البلد، بمصلحة هالشعب يلي مو قدران يعمل شي، يلي انضرب رزقو ومانو لقيان ياكل أو يدفى أو يربي ولادو، يلي تشرد وطلع من بيتو، يلي راح بين الرجلين مشان مصالح يلي فوق».

وتعيش ديمة حاليّاً إلى جانب والدها في دبي، وكانت قد تزوجت الشهر الماضي من شاب مغربي بعد عشرة أشهر على طلاقها من تيم حسن.

العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:46 م

      لازم الفنانين والفنانات

      يكونوا بالنص ..... يعني ما سوت الاخت شي جديد!

    • زائر 1 | 1:42 ص

      ما دام هي بياعة

      لازم اتسوي دعاية للماي !!

اقرأ ايضاً