العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

الختال يعلنها: لن ألعب وأمثل قلالي

قرار غريب اتخذه لاعب منتخبنا الوطني الأول ونادي قلالي أحمد الختال عندما أعلن قبل أيام وفي اتصال هاتفي جمعه مع رئيس النشاط الرياضي بالنادي عبدالله السادة ابتعاده عن الفريق وعدم تمثيله وخوضه للمباريات في الفترة المتبقية من الموسم الكروي الجاري.

وتأتي هذه الخطوة من اللاعب الدولي بناء على عدم موافقة إدارة ناديه على بعض العروض التي حصل عليها في الفترة الماضية من الأندية المحلية وآخرها من نادي الحد، واعتبر «القرار» بمثابة إجحاف في حقه، ولم يخض الختال أمس المباراة التي لعبها فريقه قلالي مع البديع ضمن الدرجة الثانية.

ويعتبر الختال اللاعب الثاني في قلالي الذي يعلن ابتعاده عن الفريق على رغم حاجة الفريق لخدمات لاعبيه، والختال نجح في خطف أنظار وأبصار الفرق المحلية بعد تألقه وبروزه في الموسم الماضي عندما مثل فريق الحالة ونجاحه في الحصول على لقب هداف دوري الدرجة الأولى على رغم أنه الموسم الأول له في هذه المسابقة وتواجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين والمحترفين مع الأندية يفوقونه خبرة.

العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:37 ص

      مرتبط بعقد

      اذا كنت مرتبط بعقد مع النادي فمن حقه التمسك بك الى نهاية مدة العقد ... وبعدين لا توقع للتجديد وروح مكان ما تبي ... شدعوي ميسي

اقرأ ايضاً