العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

سامسونج راعياً لطائرة المحرق وكيا موتورز للسلة

بادرت شركة عبدالله أحمد بن هندي بدعم نادي المحرق وأنشطته الرياضية من خلال اتفاقها مع النادي برعاية الفريق الأول في الكرة الطائرة وكرة السلة ودعم مشاركتهما في الموسم الرياضي 2012/2013 وذلك في إطار الحرص على تعزيز التعاون بين المؤسسات والشركات العاملة في البحرين والجهات الرياضية والشبابية في المملكة ودعماً لموارد تلك الجهات والمساهمة في تطوير أنشطتها الرياضية والشبابية بما يعود بالنفع الكبير على شباب الوطن.

وجرى التوقيع على اتفاقية الرعاية بين نادي المحرق وشركة عبدالله أحمد بن هندي، إذ وقع الاتفاقية عن النادي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس الإدارة وعن الشركة عبدالله أحمد بن هندي رئيس مجلس الإدارة.

وبموجب عقد الرعاية سيحمل الفريق الأول للكرة الطائرة شعار سامسونج وسيحمل الفريق الأول لكرة السلة شعار كيا موتورز.

وأعرب عبدالله أحمد بن هندي عن بالغ سعادته لهذه الشراكة الاستراتيجية مع نادي المحرق للعام الثاني على التوالي والذي يمثل قطاعاً هاماً في الحركة الرياضية في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة عن خالص شكره وتقديره لشركة عبدالله أحمد بن هندي على موافقتهم على استمرار دعم ومساندة فريق الكرة الطائرة وكرة السلة بالنادي خلال الموسم الجاري، مؤكداً بأن هذا ليس بالغريب على الشركة التي أطلقت مبادراتها الطيبة في دعم الأنشطة الاجتماعية والشبابية في المملكة.

العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً