العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

فالنسيا يحول تأخره ويهزم ديبورتيفو 3-2

انهى فالنسيا اسبوعا سيئا بطريقة جيدة حين حول تأخره ليهزم مضيفه المتعثر ديبورتيفو كورونيا 3-2 ويتقدم للمركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

ومني فريق المدرب ارنستو بالبيردي بخسارة مذلة 5-صفر أمام ريال مدريد في بداية الاسبوع الماضي ثم خرج من كأس ملك اسبانيا أمام الفريق نفسه في اياب دور الثمانية يوم الاربعاء.

وابقى الانتصار غير المقنع ضد فريق مؤخرة الترتيب فالنسيا متقدما على ليفانتي بفارق الأهداف بعد فوز جاره 2-1 بملعبه على ريال بلد الوليد في وقت سابق أمس.

وكانت بداية فالنسيا - الذي تأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا حيث سيواجه باريس سان جيرمان - مثالية باستاد ريازور عندما وضعه جوناس في المقدمة بعد مرور نحو 30 ثانية من البداية.

لكن ريكي ادرك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 32 ثم وضع ديبورتيفو في المقدمة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

ولعب ديبورتيفو بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني عقب حصول لاعبه سيلفيو على الانذار الثاني قبل أن يحرز نيلسون بالديز هدف التعادل الثاني في الدقيقة 60.

وصمد ديبورتيفو - الذي وضع تحت الحراسة القضائية هذا الاسبوع بسبب مشاكله المالية - حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سجل القائد ريكاردو كوستا هدف الفوز بضربة رأس قوية.

وازدادت معاناة ديبورتيفو حين طرد باولو اسونساو بقرار قاس من الحكم في الدقيقة التالية ليظل رصيده عند 16 نقطة من 21 مباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً