العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

الخيرية الملكية تستقبل وفداً من المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام

استقبلت المؤسسة الخيرية الملكية وفداً من المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام (دريمة)، في زيارة جاءت بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على دور المؤسسة في أعمال الخير و البر والاحسان.

وتم خلال الزيارة تقديم نبذة عن تاريخ المؤسسة وعدد الأيتام والأرامل المكفولين من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والفئات المستفيدة من عمل المؤسسة، إلى جانب أنواع الرعاية الشاملة التي تقدم لهم في سبيل المساهمة في تربية الابناء والارتقاء بمستوياتهم العلمية والاجتماعية، كما تم تعريفهم بالمشاريع التنموية الجديدة والمساعدات الإنسانية و الإغاثية للدول المنكوبة الشقيقة.
وكان في استقبال الوفد كل من مدير إدارة خدمات العملاء حسن مراد، رئيس قسم البرامج والأنشطة سوسن يوسف، رئيس قسم الإرشاد أمينة البنعلي واختصاصي أول علاقات عامة محمد سمير، حيث قام بالزيارة المشرف بالمؤسسة القطرية لرعاية الأيتام خالد الكراني، أخصائي أنشطة وجيدة القحطاني والمربية أبها الكواري.
وفي ختام الزيارة تسلمت المؤسسة الخيرية الملكية درعاً تذكارياً من المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام، حيث أثنى وفد المؤسسة القطرية على العمل البارز والجهود الجباره التي تقوم بها المؤسسة الخيرية الملكية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:49 ص

      الله يعينكم على توزيعها بإنصاف

      هناك الكثير من المستحقين في هذا البلد

اقرأ ايضاً